الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تغريم ممرضة 150 ألف استرليني لإيقاف سيارتها خارج عملها!

18 يوليو 2017 11:48
قالت ممرضة بريطانية إنها تواجه وحدها غرامة قدرها 150 ألف جنيه استرليني لصالح شركة خاصة بسبب إيقاف سيارتها خارج المستشفى الذي تعمل به.
وقالت صحيفة الاندبندنت إن هذه الممرضة، التي ترفض نشر اسمها، واحدة من بين 75 عاملاً في مستشفى ويلز الجامعي في كارديف خسروا معركة قضائية ضد شركة انديجو بارك سيرفيسيس التي تدير مواقف السيارات في هذا الموقع.
وأمرت محكمة هؤلاء الأطباء والممرضات مجتمعين بدفع غرامة مبدئية قدرها 39 ألف جنيه استرليني فضلاً عن 26 ألف آخرين كمصاريف للمحكمة.
وتتعلق القضية بقيام هؤلاء الأطباء والممرضات بإيقاف سياراتهم في المرآب الخاص بالزائرين بسبب عجزهم عن إيجاد أماكن في المرآب الخاص بالعاملين في المستشفى خلال الفترة من أبريل ومايو العام الماضي. ورفعت الشركة الخاصة دعوى قضائية ضدهم بعد امتناعهم عن سداد رسوم التوقف في مرآب الزائرين.
وقالت إحدى الممرضات إنها قد تحتاج ما يقرب من ساعة في بعض الأيام للعثور على مكان لإيقاف سيارتها فيه وهو ما سيؤثر على التزامها بمواعيد عملها.
وقال المحامي باري بيفيس، الذي تطوع للدفاع عن الممرضات في المحكمة لعدم قدرتهن على تحمل مصاريف المحامي، إن الممرضات يشعرن بأنهن قد «دمرن» بسبب الحكم بسبب الغرامات الضخمة التي فرضت عليهن.
وانطلقت حملة جمع تبرعات لمساعدة الممرضات على التقدم باستئناف ضد الحكم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©