السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تشلسي يتوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم موراتا

تشلسي يتوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم موراتا
19 يوليو 2017 22:22
أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اتفاقه مع ريال مدريد بطل اسبانيا وأوروبا، لضم مهاجم الأخير ألفارو موراتا، في صفقة قدرتها وسائل إعلام اسبانية بنحو 80 مليون يورو.
وجاء في بيان للنادي اللندني مساء اليوم "توصل نادي تشلسي لكرة القدم وريال مدريد إلى اتفاق حول شروط انتقال ألفارو موراتو إلى ستامفورد بريدج"، ملعب النادي اللندني.
وأشار تشلسي إلى أن "الانتقال الآن مشروط بموافقته (موراتا) على البنود الشخصية واجتياز الفحص الطبي".
وكانت تقارير صحافية اسبانية أشارت في وقت سابق الأربعاء إلى توصل الناديين إلى اتفاق حول المهاجم الدولي البالغ 24 عاما.
وأوردت إذاعة "كادينا سير" عبر موقعها الإلكتروني أن المهاجم "توصل إلى اتفاق مع تشلسي وهو الآن في طريقه إلى لندن"، مشيرة إلى أن "ريال مدريد سيحصل على 80 مليون يورو للتخلي عنه، وسيتم توقيع الصفقة لجعله أحد لاعبي ستامفورد بريدج"، ويصبح لاعبا في الفريق الذي يدربه الايطالي أنطونيو كونتي.
وأعار النادي الملكي الاسباني موراتا إلى نادي يوفنتوس الايطالي بين يوليو 2014 ويوليو 2016، حيث لعب في إشراف كونتي الذي كان حينها مدربا لفريق "السيدة العجوز".
وأشارت التقارير الصحافية إلى أن تشلسي عرض الأسبوع الماضي مبلغ 62 مليون جنيه استرليني (70 مليون يورو) لضم المهاجم، وهو ما لم يلق موافقة النادي الملكي، قبل أن يقبل بالعرض المعدل.
ويتوقع أن يحل موراتا بدلا من مواطنه دييغو كوستا في خط هجوم تشلسي، بعدما أبلغ كونتي لاعبه الذي سجل 20 هدفا الموسم المنصرم وساهم في قيادة تشلسي إلى لقب الدوري الانكليزي الممتاز، أنه لا يشكل جزءا من خططه للموسم المقبل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©