الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جناح الإمارات في اكسبو ميلانو يشهد إقبالا كبيرا

جناح الإمارات في اكسبو ميلانو يشهد إقبالا كبيرا
3 مايو 2015 21:47

اشادت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيسة مجلس امناء متاحف قطر بجناح الامارات في معرض اكسبو ميلانو" الذي يتضمن عدة اقسام تبرز تراث ومعالم الامارات واهتماماتها المستقبلية في مجال البناء والتطوير.

وقالت ان الجناح بيض وجه دول مجلس التعاون" وتمنت له كل التوفيق والنجاح.

وكانت سعادتها زارت اليوم والوفد المرافق الجناح حيث كان في الاستقبال سعادة سالم العامري المفوض العام للجناح ومبارك الظاهري مدير الجناح وعدد من مسؤولي الجناح الذين رافقوا سعادتها في جولة بمختلف اقسام الجناح.

وشاهدت سعادة الشيخة خلال هذه الجولة فيلم شجرة العائلة والفيلم الترويجي لدبي اكسبو 2020 واستمعت الى شرح حول اهدافه والرسالة التي يوجهها الى العالم كما اطلعت على محتويات متحف النخلة.

والتقت بعد ذلك بعدد من متطوعات مؤسسة تكاتف وتبادلت معهن الحديث حول طبيعة عملهن في الجناح ووجهت لهن الشكر على المشاركة ضمن وفد الامارات في معرض اكسبو ميلانو.

من جهة اخرى قام المفوض العام لجناح كازاخستان والوفد المرافق له بزيارة لمختلف اقسام الجناح حيث رافقه والوفد الكازاخي سعادة سالم العامري المفوض العام للجناح ومبارك الظاهري مدير الجناح ومسئولون اخرون فيه.

وكان عدد من كبار المسؤولين في مملكة البحرين وسلطنة عمان والجمهورية اليمنية زاروا امس جناح الامارت في اكسبو ميلانو وسط تزاحم شديد من الزوار الذين اصطفوا في طوابير طويلة لمشاهدة مختلف اقسام الجناح.

وكان سعادة سالم العامري المفوض العام للجناح ومبارك الظاهري مدير الجناح في استقبالهم وقدما لهم شرحا موجزا عن الجناح وهدف الامارات من المشاركة فيه.

وبعد ذلك اصطحبهم المفوض العام ومدير الجناح في جولة بمختلف اقسام الجناح حيث شاهدوا فيلم عائلة الشجرة والفيلم الخاص باكسبو 2020 ثم انتقلوا الى المعرض الفني - آرت جاليري -.

واكد الزوار في ختام الجولة ان الجناح "لم يرفع رأس الامارات عاليا فقط بل رفع ايضا رأس دول مجلس التعاون ماتستحق عليه الامارات كل الثناء والتقدير".

وكانت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار زارت جناح الامارات قبل ذلك، كما زاره ايضا محسن خميس البلوشي المستشار بوزارة التجارة والصناعة المفوض العام لجناح سلطنة عمان والوفد المرافق له.

كما زار سعادة السفير اليمني في روما الجناح وابدى اعجابه بما يحتويه من اقسام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©