الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 130 نزيلاً

حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 130 نزيلاً
7 سبتمبر 2016 19:40
أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالإفراج عن 130 نزيلاً من مختلف الجنسيات في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة الشارقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك ممن أمضوا نصف مدة محكوميتهم وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو، وذلك وفق شروط حسن السيرة والسلوك.

تأتي هذه المبادرة الإنسانية حرصاً من صاحب السمو حاكم الشارقة على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم بصفة عامة لتكتمل فرحة العيد وذلك في إطار رعاية سموه واهتمامه البالغين بأفراد المجتمع على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، رفع العميد سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على هذه المبادرة الكريمة بالعفو عن المحكومين، والتي تأتي انطلاقاً من حرص سموه على دعم كيان الأسرة ولم شملها وتمكين رب الأسرة من الحضور بين أبنائه وأفراد عائلته خلال هذه الأيام المباركة.

وأعرب العميد الشامسي عن أمله أن تكون مبادرة صاحب السمو حاكم الشارقة باعثاً للخير في نفوس المفرج عنهم وسبيلاً إلى الاستفادة من دروس تجربتهم والعودة إلى المجتمع أفراداً صالحين يسهمون في تعزيز أمنه واستقراره من خلال التزامهم بالرشد والاستقامة في حياتهم المقبلة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©