الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الشارقة تركز على مميزات الإمارة السياحية لجذب الزوار

الشارقة تركز على مميزات الإمارة السياحية لجذب الزوار
5 مايو 2011 21:17
الشارقة (وام) - أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن استراتيجية الهيئة للترويج تعتمد على إبراز عوامل التميز السياحي بالإمارة، من خلال توعية المعنيين بالقطاع. وأكد أن الإمارة تركز على استقطاب أسواق السياحة العالمية والإقليمية والمحلية، تبعاً لاستراتيجيتها. وأوضح في ختام أعمال معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2011” أمس أن الاستثمار السياحي هو أحد أهم القنوات الاستثمارية الرابحة خلال المرحلة المقبل. وأكد أن جناح إمارة الشارقة بالمعرض استقطب كبرى الفعاليات السياحية والاقتصادية ومختلف وسائل الإعلام والمعنيين بصناعة السياحة من مختلف الدول المشاركة في المعرض المتخصص على مستوى المنطقة. وكان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي قد ترأس وفد إمارة الشارقة المشارك في المعرض، والذي ضم في عضويته ممثلين عن هيئة الإنماء التجاري والسياحي وهيئة مطار الشارقة الدولي ووكالة مطار الشارقة للسفريات “ساتا” وفنادق كورنيش البحيرة ورامادا والحمرا والشرق وسمايا للشقق الفندقية. كما ضم الوفد مجموعة فنادق الشارقة الوطنية “منتجع ماربيلا و هوليداي انترناشيونال ومنتجع وفندق أوشيانيك خورفكان” وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” وإدارة متاحف الشارقة والشرق للأجنحة الفندقية ومجموعة إم اتش للفنادق “ فندق كارلتون الشارقة وفندق نوفا بارك و فندق الشاطئ”، ومنتجع وسبا شاطئ الرويال. وفرض جناح إمارة الشارقة في المعرض حضوراً قوياً، بفعل التنوع الفريد لعناصر الهوية الترويجية للإمارة ومكوناتها. كما حرصت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على توفير المادة الإخبارية الدقيقة حول الإمارة عبر إعداد إصدارات مختلفة ومتنوعة باللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى المواد الترويجية السياحية الأخرى التي تم توزيعها على زوار المعرض. وشكل الملتقى منصة مهمة للترويج للاستراتيجيات السياحية الجديدة ومبادرات استثمارية مهمة من شأنها أن تمد قطاع الإمارة السياحي بقفزات نوعية نحو رفد الإمارة بمزيد من السياح.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©