الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مركز اتصال «مواصلات الشارقة» يستقبل 1416 بلاغاً خلال الربع الأول

15 يوليو 2010 00:11
استقبل مركز الاتصال بمواصلات الشارقة 1416 بلاغا خلال الفترة الوقعة بين الأول من يناير إلى 31 مارس من العام الجاري. وأكد التقرير ربع السنوي للمركز زيادة مستوى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة من مواصلات الشارقة استنادا إلى البيانات الاحصائية التي تؤكد تراجع الشكاوى بنسبة 16% مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية بفضل تكثيف الدورات التدريبية للسائقين بجانب تحديث لائحة التوجيه الإصلاحي للسائقين. وقال رحمة الشامسي مساعد مدير عام مواصلات الشارقة أمس إنه يتم الرد على جميع البلاغات على اختلاف أنواعها وإبلاغ المتصل بالإجراء المتخذ في غضون 48 ساعة من تلقيها. بدوره أشار عبد الله ابراهيم زمزم إداري أول خدمة العملاء في مواصلات الشارقة إلى أن البلاغات تضمنت اقتراحات تقدم بها العملاء وبلغ عددها 27 مقترحا خلال الربع الأول من العام الحالي وشملت عدة اتجاهات كالرغبة في إضافة خطوط جديدة أو نقاط توقف أخرى لخطوط قائمة وزيادة عدد الرحلات الخاصة بالنقل ما بين المدن أو داخل مدينة الشارقة، منوها إلى أنه تم النظر في هذه المقترحات والاستجابة لعدد منها وآخرها تشغيل خطوط جديدة مثل الشارقة-الحمرية والشارقة-عجمان ومطار الشارقة-دبي. وقال إن القسم الثاني من البلاغات يتعلق بمفقودات الركاب التي تجاوزت 280 بلاغا منها 189 مجهولة الهوية منوها بأهمية احتفاظ الراكب بإيصال تعرفة الرحلة الذي يتسنى له تحديد هوية المركبة عند الحاجة إليه. وأضاف أن القسم الثالث تعلق بالشكاوى التي بلغت 1109 فيما سجل عددها خلال الفترة ذاتها من العام الماضي 1322 شكوى، موضحا أنها تمحورت حول قيادة السائقين ونظام التحميل والتنزيل. وعزا تراجع عدد الشكاوى إلى انتهاج الإدارة سياسة تشجيع وتكريم السائقين المتميزين والأمناء الذين كان له أثر واضح في انخفاض الشكاوى بجانب تحسن خدمات النقل من حيث العدد والنوعية خاصة زيادة المواصلات العامة في مدينة الشارقة.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©