الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اتصالات» تعتمد «التحول الذكي» في 94 مركز خدمة

«اتصالات» تعتمد «التحول الذكي» في 94 مركز خدمة
10 سبتمبر 2016 19:47
حاتم فاروق (أبوظبي) زادت شركة الإمارات للاتصالات «اتصالات» من مراكزها الذكية المنتشرة في مختلف إمارات الدولة لتصل في الوقت الراهن لتبلغ 94 مركزاً ذكياً مقارنة بنحو 60 مركزاً نهاية العام الماضي، في خطوة تستهدف لتعميم أكثر من 158 من مراكز أعمالها إلى مراكز ذكية. وقالت الشركة في رد على استفسارات «الاتحاد» إن انتشار المراكز الذكية خفض وقت انتظار العملاء بين 50 إلى 70% مقارنة بوقت الانتظار في المراكز التقليدية، مؤكدة أنها مستمرة في عملية التحول الذكي التي بدأت في العام 2014 بافتتاح أول مراكزها الذكية في مدينة العين، بهدف مواكبة التطورات التكنولوجية المتقدمة في قطاع الاتصالات على المستوى العالمي. وأكدت «اتصالات» أن تجربة المراكز الذكية نجحت في زيادة مستويات الثقة مع عملائها، وساهمت في تعزيز المزايا التنافسية للمؤسسة بصورة إجمالية، لافتة إلى أن هذه المراكز شهدت في الآونة الأخيرة إقبالاً متزايداً من قبل العملاء بفضل سهولة وسرعة إجراء المعاملات. وأضافت أن الشاشات الرقمية التي يستخدمها العملاء في مراكز الأعمال الذكية نشطت تفاعل المشتركين مع المنتجات بشكل أفضل، حيث توفر جميع الخدمات مع عرض المعلومات المتعلقة بالخدمة المختارة والباقات والأسعار، مؤكدة توزيع أجهزة لوحية على موظفي الخدمة في المراكز الأكثر ازدحاماً لتسريع الاستجابة لاستفسارات العملاء وتعزيز أداء الموظف من خلال إتاحة الوصول إلى المنتجات عبر الإنترنت والحصول على معلومات تعريفية دقيقة حولها. وقالت الشركة: «تعتبر تجربة تعميم المراكز الذكية على كل مراكز أعمالنا في الدولة جزءاً من استراتيجية الشركة لدفع جهود المسيرة الذكية في الدولة، وتمكّن البيئة التفاعلية التي توفرها مراكزنا الذكية موظفي خدمة العملاء من تقديم الخدمات في أسرع وقت ممكن، مما يسهم في تسهيل إجراء المعاملات وتقديم تجربة مثالية لهم». وأشارت إلى أن ما يميز المركز الذكي عدم حاجة الموظفين إلى تقديم الخدمة للعملاء من خلف منصات الخدمة، حيث يتيح لهم التواصل المباشر معهم بحرية تامة في المركز وإطلاعهم على حساباتهم عبر شاشات مخصصة، الأمر الذي يسهم في تكوين علاقة بين الموظف والعميل تقوم على مبدأ التعامل الشفاف. وإضافة ذلك، تضم مراكز «اتصالات» الذكية ركناً مخصصاً لخدمات «eLife» يتيح للعملاء التعرف على الميزات والباقات المتنوعة التي تقدمها، فضلاً عن توفير أجهزة لوحية لترفيه جميع أفراد الأسرة أثناء دقائق الانتظار. وكشفت الشركة عن تحول 98% من عملائها إلى نموذج العقود الإلكترونية بدلاً من العقود الورقية، الأمر الذي يعزز الجهود المتواصلة لمراعاة سلامة البيئة في كل العمليات التشغيلية، لافتة إلى أن التحول الإلكتروني وانتشار المراكز الذكية إتاحة زيادة مستويات إقبال العملاء على دفع الفواتير عن طريق ماكينات الدفع الآلي للموظفين، فضلاً عن استثمار الوقت في خدمة جوانب تثري القيمة المقدمة للعميل. وأعلنت الشركة مؤخراً عن بدء تسيير متجر متنقل ذكي ضمن الأماكن العامة لتقديم خدمات ومنتجات الشركة أثناء التنقل بما يضمن مستويات مثالية من الراحة للعملاء. وتم تجهيزه بكل المعدات والتجهيزات اللازمة لإنجاز المعاملات ، وتزويده بموظفين مؤهلين لضمان تقديم خدمة نوعية ترضي متطلبات العملاء. وقالت «اتصالات» إنها رصدت دور التحول الذكي في مراكز الأعمال في الارتقاء بجودة تجربة العملاء بشكل عام، بما يتوافق مع أرقى المعايير العالمية ما يؤكد نجاح التجربة، مؤكدة مدى حرصها على نشر مراكز الأعمال الذكية في أنحاء الدولة بما يساهم في سهولة الوصول إلى العميل وإنجاز معاملاته بالطريقة المثلى وخلال أقل وقت ممكن.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©