نظم قسم الاتصال بإدارة علاقات المتعاملين في بلدية دبي ندوة تعريفية لمنسقي الاستفسارات في البلدية، وذلك بهدف توفير بيئة عمل تشجع على التعاون والترابط بين الإدارات فيما يخص مجال الاستفسارات، وتشكيل فرق عمل تربط بين إدارات البلدية المختلفة، وتساهم في توفير المعلومات التي يحتاجها العملاء بصورة دقيقة وبأسرع وقت ممكن. وقال المهندس محمد اللوز رئيس القسم إن الندوة تأتي في إطار حرص إدارة علاقات المتعاملين على الرد على جميع الاستفسارات الواردة لبلدية دبي من خلال اتصال هاتفي واحد فقط ودون تحويل المتصلين إلى جهات أخرى، إلى جانب تحديث قاعدة البيانات بشكل دوري في حال حدوث أي تغيير أو صدور تعليمات جديدة تهم العملاء. وأشار إلى أن البلدية تضم 34 إدارة مختلفة تختص كل منها في مجال خدمة تختلف كلياً عن الإدارات الأخرى، الأمر الذي استدعى تشكيل حلقة وصل بين مركز الاتصال وبين الإدارات الأخرى ذات العلاقة بعملاء البلدية، وذلك حتى يمكن للمركز توفير المعلومة الصحيحة للعميل، وتجنب تحويله إلى إدارات أخرى.