الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إعمار» تطلق علامتها التجارية الجديدة «فيدا للفنادق والمنتجعات»

«إعمار» تطلق علامتها التجارية الجديدة «فيدا للفنادق والمنتجعات»
4 مايو 2013 22:55
دبي (الاتحاد) - أطلقت مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة إعمار العقارية، علامتها التجارية الجديدة “فيدا للفنادق والمنتجعات”، الموجهة نحو الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح. وبحسب بيان صحفي امس، تستقي الفنادق الجديدة اسمها من كلمة “فيدا” التي تعني الحياة باللغة الإسبانية، وتنسجم في تصاميمها وخدماتها مع حيوية الشباب لتكون وجهات نموذجية للضيوف المتوافدين إلى دبي لأغراض العمل أو السياحة على حد سواء، مع باقة شاملة من الخدمات الفاخرة في أجواء استثنائية من البساطة الراقية. وتم تصميم أول فنادق العلامة التجارية المقرر افتتاحه في “وسط مدينة دبي” ليكون ملتقى للعقول المبدعة ووجهة للترفيه والتواصل في أجواء اجتماعية لا مثيل لها. ويضم الفندق الجديد 156 غرفة ذات تصاميم أنيقة ومريحة ومزودة بمرافق متكاملة تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية الراقية. وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية “نشهد في المرحلة الراهنة تغيراً في الفئات العمرية للمسافرين الذين تطغى عليهم فئة الشباب ممن يرغبون بالتمتع بأفضل خدمات الضيافة التي تناسب احتياجاتهم. ولعل أكثر ما يميز ’فيدا‘ هو تصاميمها الحيوية التي تلاقي تطلعات هذه الشريحة من السياح، في أجواء هادئة تحفل باللمسات الإبداعية المميزة”. وأضاف “أطلقنا قبل خمس سنوات العلامة التجارية ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ التي نجحت خلال فترة زمنية قصيرة في إرساء معايير غير مسبوقة على مستوى القطاع في العالم. واليوم، مع الكشف عن ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘، فإننا نقدم مفهوماً جديداً في قطاع الضيافة، يشكل وجهة عصرية تتكامل في ثناياها عناصر الأناقة والبساطة بما يستقطب نخبة المسافرين”. وفقاً لتقرير توجهات قطاع السفر العالمي 2012 /2013 الصادر عن المعرض الدولي للسياحة في برلين، تتراوح أعمار أكثر من ثلث المسافرين بين 15 و34 عاماً. وتنطبق هذه المؤشرات بدورها على منطقة الشرق الأوسط، التي يشكل الشباب دون سن الثلاثين نحو ثلثي تعدادها السكاني. كما تشكل دبي وجهة مفضلة لشريحة واسعة من الشباب الذين تقل أعمارهم عن 25 عاماً في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتتطلع “فيدا للفنادق والمنتجعات” إلى استهداف هذه السوق التي تشهد نمواً متسارعاً، من خلال توفير خدمات تناسب جيل الشباب، وتتكامل في الوقت ذاته مع المزايا الاستثنائية التي تقدمها أفخم الفنادق في أفضل المواقع الحيوية. وتنفرد فنادق “فيدا” بتصاميمها التي تركز على الألوان الهادئة بما يضفي عليها لمسات استثنائية من الأناقة، كما تضم الفنادق خيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المأكولات العالمية. وتتوفر كافة الخدمات التقنية التي يحتاج إليها الضيوف، بما في ذلك إمكانية تسجيل الوصول إلى الفندق عن طريق جهاز “آي - باد iPad”، وخدمة الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت على مدار الساعة. وتخطط “إعمار” لإطلاق الفنادق الجديدة في أهم الأسواق العالمية الرئيسية التي تتواجد بها، بدءاً من “فيدا وسط دبي” (فندق “قمر الدين” سابقاً) في قلب “وسط مدينة دبي” مع إطلالات مذهلة على “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم. كما سيشرف الفندق الجديد على شؤون إدارة العمليات في فندق “المنزل” الواقع بجواره. وتقدم “مجموعة إعمار للضيافة” طيفاً واسعاً من الخيارات ضمن محفظتها الاستثنائية من المشاريع الراقية التي تشمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” ونادي الجولف في المرابع العربية ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي مرسى دبي لليخوت، إلى جانب قسم خاص بالمطاعم العصرية الفاخرة بما في ذلك “أتـ. موسيفير” في “برج خليفة”، وهو أعلى مطعم في العالم، بالإضافة إلى “ذي بالاس كافيه” و”مادلين”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©