السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الإفراج عن ممثل هندي بعد أن حكم عليه بالسجن

الإفراج عن ممثل هندي بعد أن حكم عليه بالسجن
6 مايو 2015 19:38

منح الممثل الهندي الشهير سلمان خان إفراج مؤقت بكفالة بعد الحكم عليه بالسجن 5 سنوات، بعد إدانته بدهس خمسة أشخاص كانوا نائمين على الرصيف عام 2002. ومنحت محكمة بومباي العليا اليوم إفراجا مدته 48 ساعة إلى خان حتى تستمع إلى طلبه بالحصول على إفراج نهائي بكفالة. وقال قاضي المحكمة العليا إن خان أفرج عنه حتى بعد غد الجمعة، لأنه لم يمنح نسخة من الحكم الصادر ضده.

وكانت محكمة هندية قضت بسجن نجم بوليوود الشهير الممثل سلمان خان 5 سنوات بتهمة قتل رجل مُشرد صدمه بسيارته وهو ثمل ثم هرب بعد الحادث. وأيَد القاضي دي. دبليو. ديشباندي بمحكمة مومباي في وقت سابق من اليوم الاتهامات الموجهة إلى خان (49 عاما) بالقيادة تحت تأثير الخمر وفقدان السيطرة على سيارته في حادث والاصطدام بمتجر مخبوزات، ما أسفر عن قتل رجل مشرد كان ينام فوق الرصيف وإصابة 4 آخرون.

وفي مارس الماضي شهد أشوك سينغ سائق خان بأنه كان يقود السيارة وليس النجم السينمائي. لكن المحكمة لم تقبل شهادته. وقال المحامي ابها سينغ إن المحكمة أكدت أن سلمان كان يقود السيارة تحت تأثير الخمر ومن ثم أدانته. أضاف أن الحكم يبدد الاعتقاد بأن أصحاب المال والجاه في الهند يمكن ان يرتكبوا جرائم قتل والافلات من العقاب.

ويلعب خان أدوارا تصور شخصيات من الطبقة العامله ويتمتع بشعبية كبيرة بين الشبان في أرجاء الهند. وهذه ليست المرة الأولي التي يصدر فيها حكم بالسجن على خان وسبق له ان أُودع السجن لمدة أسبوع تقريبا في عام 2007 لقتله غزالا مهددا بالانقراض خلال رحلة صيد في راجاستان في عام 1998.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©