الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ضمان تنفذ حزمة إجراءات لتوفير خدمات أفضل لعملائها في الغربية

25 أكتوبر 2008 01:17
أعلنت شركة الضمان الصحي ''ضمان'' عن تنفيذ حزمة إجراءات لتوفير أفضل الخدمات المقدمة للمؤمنين لديها، إضافة إلى انتهائها من أعمال التقنية لإنجاز معاملات المراجعين بأسرع وقت ممكن· وتشمل حزمة الإجراءات الجديدة إتمام إجراءات العلاج في حالة تأخر وصول بطاقات الضمان الصحي إلى المنتفعين بها، وصرف قيمة العلاج لهم، وكذلك تنفيذ سلسلة من اللقاءات التدريبية والتوعوية للعاملين في مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة الغربية للتعريف بآليات ووسائل وطرق التسجيل في خدمات الضمان الصحي والمستندات اللازمة لذلك· وتساعد الأعمال التقنية الجديدة على إنجاز معاملات المراجعين في مدينة زايد في نفس يوم تقديم المعاملة، مع تحديد 6 أيام كحد أقصى للانتهاء من إنجاز معاملات المراجعين في باقي فروع المنطقة الغربية مع زيادة مراكز تسلم المعاملات في مدن المنطقة لتشمل مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما· وأكد مدير إدارة المبيعات بشركة ''ضمان'' عرفات الخطيب حرص الشركة على توفير أفضل الخدمات اللازمة لعملائها الذين تجاوز عددهم المليون و100 ألف عميل في مختلف أنحاء الدولة، مشيراً إلى أن نسبة تجديد الوثائق بالشركة بلغت 98%، بسبب جودة الخدمات المقدمة· وأكد الخطيب أن جميع أعمال التقنية اللازمة لإنجاز معاملات المراجعين خلال وقت قصير في مدينة زايد تم الانتهاء منها، حيث يقوم الفرع حالياً بإنجاز المعاملات الخاصة بالأفراد والشركات الصغيرة في نفس موعد تقديم المعاملات، بينما يتم تسلم معاملات باقي مدن المنطقة الغربية وتسليمها للمراجعين في باقي مدن المنطقة الغربية في موعد لا يتجاوز 6 أيام وهي الفترة اللازمة لتسلم المعاملات وتوصيلها بالبريد إلى المركز الرئيسي وإعادتها مرة أخرى إلى مراكز تسليمها في جميع مدن الغربية للتسهيل على المراجعين· ولفت الخطيب إلى أن عدد الأفراد والشركات الصغيرة في ''الغربية'' المؤمنين لدى الشركة تجاوز 38 ألف شخص بخلاف العاملين في القطاع الحكومي والشركات الكبرى· وأكد مدير إدارة المبيعات أن الشركة ستبدأ حملة للتعريف بآليات ووسائل التسجيل للحصول على الخدمات العلاجية التي تتكفل بها الشركة، خصوصاً للعاملين في القطاع الحكومي، الذين تسبب جهلهم بإجراءات التسجيل والمستندات المطلوبة لإتمام الحصول على بطاقة الضمان الصحي في تأخير معاملاتهم، وبالتالي تعرضهم لبعض المشاكل عند تجديد إقامتهم· وأوضح الخطيب أن الشركة حرصت على استئناف حملات التوعية في المنطقة الغربية، لتدريب مندوبي الشركات والموظفين والعاملين على أهم الشروط اللازمة لتقديم الخدمة والمستندات المطلوبة لذلك· ونوه الخطيب إلى أن تأخر وصول بطاقة الضمان الصحي إلى المنتفعين لا يحول من دون حصول المؤمن على الخدمات الطبية اللازمة عند تعرضه لأي طارئ صحي شرط قيامه بتجديد وثيقة التأمين على أن تتحمل الشركة جميع المصروفات العلاجية التي تحملها الشخص خلال فترة علاجه طبقاً لشروط التعاقد
المصدر: المنطقة الغربية
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©