السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبوظبي للإعلام» تبذل جهوداً لإبراز مكانة المهرجان

17 يوليو 2010 23:28
أكد محمد إسماعيل مسؤول المركز الإعلامي للمهرجان أن شركة أبوظبي للإعلام الراعي الإعلامي للمهرجان بذلت جهوداً مميزة بهدف إبراز المهرجان بصورة إعلامية تعكس مكانته وحجمه. وقال إن الحملة الدعائية التي سبقت المهرجان بإعلان عن تفاصيل المهرجان وطريقة التسجيل والمشاركة سهلت على المشاركين والراغبين في المشاركة معرفة الشروط ومكان تقديم الطلبات. كما لعبت دوراً كبيراً في توعية الجمهور بأهمية المهرجانات التراثية وأهمية المهرجان وهدفه الرئيسي في تبادل الخبرات بين المواطنين حول طرق الزراعة الحديثة المتعلقة بالنخيل وضرورة الحفاظ عليه من جيل لآخر. وبين محمد إسماعيل أنه جرت دعوة وكالات الأنباء والصحف المحلية والعربية والعالمية لمتابعة الحدث كما قام بتوفير المعلومات والصور لخدمة الإعلاميين، مشيراً إلى أن ذلك قد انعكس على حجم النشر قبل بدء المهرجان والإقبال الكبير على المؤتمر الصحفي قبل الانطلاق. وأضاف أن هيئة أبوظبي للإعلام جهزت مركزاً إعلامياً بوسائل حديثة للاتصال وأجهزة حاسوب متصلة بالإنترنت، إضافة إلى كل الوسائل الضرورية للعمل الإعلامي. كما أعدت نشرة في الافتتاح تشمل برنامج الفعاليات كدليل للإعلاميين يسهل لهم متابعة الفعاليات بصورة شاملة.
المصدر: المنطقة الغربية
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©