• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«المحترفين» تكرم 14 عاملاً في جولة «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

نظمت لجنة دوري المحترفين مبادرة «فيكم الخير» لتكريم الفئات العاملة في الأندية، كأول مبادرة ضمن سلسلة مبادرات عام الخير، التي ستنظمها لجنة دوري المحترفين على مدار الموسم.

وجاء تنظيم مبادرة «فيكم الخير» بناءً على إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، عام 2017 في دولة الإمارات عاماً للخير، حيث شهدت الجولة 15 من دورينا، والتي أطلقت عليها اللجنة اسم «جولة عام الخير» تكريم 14 عاملاً من الأندية المحترفة، في لمسة وفاء لهم وتقديراً لدورهم في تنظيم المباريات.

وجرت مراسم تكريم العاملين في الأندية قبل انطلاق مباريات جولة «عام الخير»، حيث حرصت لجنة دوري المحترفين على دخول المكرمين مع اللاعبين إلى أرضية الملعب واصطفافهم مع الفريق، وتم تسليمهم شهادة شكر وتقدير بالإضافة إلى هدية مقدمة من مؤسسة لاديراخ.

وتم تكريم كل من ميليو فيتيل محمد نظير، عامل مهمات في نادي الإمارات، علي عبد اللطيف سرور رجل أمن من نادي العين، كونهي محمد أريكان فني من نادي الوحدة، محمد شانكرانشول عامل ضيافة بنادي الجزيرة، طاهر عباس سائق بنادي حتا، عبدالعزيز إسماعيل مزارع بنادي الشارقة، بالي فلابيل محبوب عامل مهمات بنادي الظفرة، عطهار حسين عثمان فني كهرباء بنادي الوصل، روميو كانيتي مشرف عمال بالنادي الأهلي، إبراهيم محمد حسن مشرف ضيافة بنادي النصر، إلياس مياه عامل بنادي دبا، أحمد عبدالسلام نافع سكرتير بنادي بني ياس، أبوبكر بارامبيل عامل مهمات بنادي الشباب، ويوسف شاه عامل ترتيب وتنظيم الملاعب بنادي اتحاد كلباء.

الجدير ذكره أن لجنة دوري المحترفين ستنظم العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية على مدار الموسم، إيماناً منها بأهمية غرس حب الخير والتعاون والتعايش بين محبي كرة القدم من مختلف الفئات العمرية والجنسيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا