السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إقامة دبي تسلم الجوائز الكبرى لمسابقة برنامج «سباق التحدي 2017»

28 يوليو 2017 17:51
أقيم السحب على جوائز من السيارات القيمة ضمن مجموعة السيارات التي خصصتها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي للفائزين في السؤال الأسبوعي لبرنامجها الرمضاني السنوي «سباق التحدي 2017» في موسمه السابع بدعم من مجموعة عبدالواحد الرستماني والكندي للسيارات وعددها ثلاث سيارات.
وقال سعادة اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: «نحن في إقامة دبي سعداء لفوز الجمهور المشارك في برنامج سباق التحدي 2017 وإن تفاعل الجمهور وحرصه على المشاركة في مثل هذه المسابقات يؤكد تحقيق الهدف الذي تسمو إليه إقامة دبي من تنفيذ هذه البرامج»، مؤكداً بذلك أن برنامج سباق التحدي يسعى إلى تجسيد صورة مشرفة عن تراث وهوية الإمارات وإلى تعزيز اللغة العربية التي تعد عنصراً بالغ الأهمية في تطوير أسس الثقافة والمعرفة.
وأشاد اللواء المري بدور الرعاة الاستراتيجين في دعم أنشطة وبرامج الإدارة التي تشترك معها في المظلة الرسمية للعمل الرمضاني «سباق التحدي 2017» ما يعكس جهود القائمين في تعزيز التنسيق المشترك وتكامل المسؤولية لأجل نشر الوعي المعرفي والثقافي والمحافظة على الهوية الوطنية الإماراتية.

وسلّم العقيد خالد علي سالمين نائب مساعد المدير العام لشؤون الدعم المؤسسي بإقامة دبي السيدة فلسطين عمر زيدي التي ابتسم لها الحظ بسيارة نيسان «ألتيما»، مقدمة من «العربية للسيارات» إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني، وذلك بحضور أعضاء اللجنة التنظيمية وممثلي مجموعة عبدالواحد الرستماني.

وقام العقيد خالد علي سالمين نائب مساعد المدير العام لشؤون الدعم المؤسسي بتسليم الجائزة الكبرى، المتمثلة بسيارة نيسان «باثفايندر» مقدمة من «العربية للسيارات» إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني للسيدة هند بنت خلفان بن سليّم.

بينما سلّم العقيد عبدالصمد حسين سليمان نائب مساعد المدير العام لشؤون الجودة والتميز سيارة من نوع «جيمس» مقدمة من الكندي للسيارات للسيدة أسرار أحمد عبيد، وذلك بحضور الرائد خليل إبراهيم محمد مدير إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق في إقامة دبي، والنقيب حسن المعمري رئيس قسم العلاقات العامة في إدارة الاتصال المؤسسي وعدد من أعضاء اللجنة التنظيمية وممثلي مجموعة عبد الواحد الرستماني و«الكندي للسيارات».
وقال العقيد خالد سالمين إن: «رعاية برنامج سباق التحدي أتاح لنا تحقيق عدد من الأهداف المؤسسية للإدارة، كإثراء المشهد الثقافي الذي يسهم في الحفاظ على الهوية الوطنية، والذي يجعلنا جميعاً نستشعر المسؤولية المعرفية الملقاة على عاتق كل منا، للمضي برسالة البرنامج نحو الأفضل، والتي تمنح كافة الجمهور فرصة التنقل بين المحتوى الفكري والاجتماعي والثقافي الذي يحمل كنوزا من المعلومات القيمة في شعائر شهر رمضان الفضيل».
وعبرت الفائزات عن فرحتهن بالجوائز القيمة كما أعربن عن شكرهن وامتنانهن لإقامة دبي على هذه اللفتة الكريمة في هذا الشهر الفضيل، مشيدات بدورها في طرح البرامج الثقافية الهادفة التي تسهم في ثقافة المستمع والذي منح فرصة المشاركة لجميع الفئات العمرية.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©