الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شعار جديد للمكتب الإعلامي لحكومة دبي

6 مايو 2013 00:02
دبي (الاتحاد) - كشف المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن التصميم الخاص بشعاره الجديد، في إطار مبادرة تطوير الهوية المؤسسية الجديدة للمكتب، بما يتماشى مع استراتيجيته في العمل وتوجهاته نحو استكشاف آفاق جديدة للانفتاح والتعاون الإيجابي البنّاء مع المجتمع الإعلامي في إطاريه المحلي والدولي. ويعكس الشعار الجديد بتصميمه العصري الحديث استراتيجية المكتب في توسيع قاعدة التعاون مع الإعلاميين، وتفعيل أهدافه في إذكاء فرص التواصل الإيجابي بين الإعلام من جهة ودوائر ومؤسسات دبي الحكومية من جهة أخرى، وصولاً إلى أرقى مستويات التنسيق بغية تأكيد تدفق المعلومات بيسر وسهولة بين طرفي التعاون وإيجاد مساقات جديدة تكفل تعزيزه والارتقاء به. وقال سالم باليوحة، مدير إدارة التطوير الإعلامي إن تصميم الشعار راعى أن يكون معبّراً عن الهوية المؤسسية الجديدة للمكتب الإعلامي، وما تحمله من فكرة تأكيد قيم الانفتاح والشفافية كعناصر أصيلة في متن التعاون القائم بين حكومة دبي والإعلام، أسوة بنهج الإمارة العام في العمل. وأشار إلى أن هذا النهج يحرص على اتباع أرقى المعايير العالمية ويعمل على ترسيخ أفضل القيم المهنية، بما فيها قيمة الشفافية، مع الأخذ في الاعتبار الأثر البالغ للتواصل الإيجابي كمقوم رئيس من مقومات رقي المجتمعات وتقدّمها. وأوضح باليوحة أن الألوان المستخدمة في تصميم الشعار هي الزرقاء بدرجاتها الفاتحة، والتي تعطي انطباعاً مباشراً بصفاء المياه الرقراقة في رمز لقيم الشفافية والوضوح، بينما يبرز التصميم ترابط الجوانب الأربعة للشعار في انسيابية بالغة لتعكس حرص المكتب الإعلامي على ترسيخ روابط التعاون وضمان التدفق المعلوماتي والإخباري اليسير، وتأكيد أسس المرونة الكاملة في الأداء، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع وإمداده بالمعلومات والأخبار التي تعنيه وتتعلق بواقعه بأسلوب رشيق يمتاز بالسرعة والدقة والموضوعية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©