السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بحث مقترحات تطوير النظام الموحد للشكاوى في دبي

19 يوليو 2010 00:20
عقدت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي اجتماعاً تنسيقياً مع منسقي نظام شكاوى المتعاملين الموحد في الجهات الحكومية لإمارة دبي وذلك بالتنسيق مع الفريق المعني بالتطوير التقني للنظام في دائرة حكومة دبي الإلكترونية. وتضمنت أجندة الاجتماع محاور جوهرية للتشاور وتبادل وجهات النظر والاستماع لأهم آراء ومقترحات المعنيين بنظام الشكاوى الموحد من أجل استمرار تحديث وتطوير النظام . واطلع الحضور على الخصائص التطويرية والخطة المستقبلية لنظام الشكاوى ولمحة عامة عن مراحل تطوير نظام الاقتراحات الموحد في بادرة تهدف إلى نشر ثقافة التعلم وتبني التجارب المتميزة وفي إطار الإطلاع على أفضل الممارسات الحكومية في دبي . وقام فريق «جمارك دبي» بعرض تجربة تطبيق نظام شكاوى المتعاملين وعرض أهم الممارسات والتحديات المصاحبة للنظام وجهودهم في المشاركة بمنهجية تطبيق النظام في مؤتمر خدمة العملاء والحصول على جائزة “ ستار “ في أسبوع خدمة المتعاملين الذي أقيم لأول مرة في دولة الإمارات في شهر يونيو الماضي . وأتاحت تجربة جمارك دبي الفرصة للجهات الحكومية للتعرف على المستويات المتميزة التي حققتها في مجال تطبيق الشكاوى وترجمتها كفرصة ذهبية للتغذية الراجعة ومراقبة وتقويم وتحسين الخدمات . كما شجعت التجربة تضافر الجهود في إطار ترسيخ ثقافة تبادل المعرفة من خلال طرح هذه الجهات لتجارب النجاح والعقبات في مجال التطبيق الفعال لمنهجية نظام الشكاوى الموحد وتعميم الفائدة والممارسات المتعلقة بشكاوى المتعاملين.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©