الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

33 % مساهمة قطاع الأعمال في إيرادات اتصالات خلال الربع الأول

6 مايو 2013 22:06
يوسف العربي (دبي)- ارتفعت مساهمة قطاع الأعمال في إيرادات “اتصالات” إلى 33% خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بنحو 30% خلال الفترة المقابلة من العام الماضي، بحسب عبدالله هاشم، نائب رئيس أول، وحدة حلول تقنية المعلومات والاتصالات في مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”. وقال هاشم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في دبي أمس لإطلاق باقات جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة ان هذا النوع من الشركات يستحوذ على نسبة تتراوح بين 45 % و 50 % من حجم قطاع الأعمال. وأضاف هاشم قال هاشم ان قطاع خدمات الاتصالات الموجهة لقطاع الأعمال في الإمارات ينمو بمعدل يصل إلى نحو 7% سنويا. وأضاف أن الشركة حريصة على طرح خدمات الاتصالات المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة بأسعار تنافسية وبجودة عالية. واكد أن “اتصالات” تركز حاليا في مجال قطاع الأعمال على استحداث تطبيقات وبرامج خدمية جديدة على الهواتف الذكية، بعد ما كانت تقتصر في السابق على خدمة البريد الإلكتروني فقط، حيث يتم حالياً تطوير وتشغيل تطبيقات تخدم أهداف كل مؤسسة وحسب الخدمات التي تقدمها. أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” باقات “Business Ultimate” المصممة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تتميز بالتنافسية والمرونة وتقدم أفضل قيمة مقابل الكلفة. قالت “اتصالات” في بيان صحفي أمس إن باقات الأعمال، التي تمت إعادة تصميمها بهدف تلبية احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تقدم عدداً من الخيارات التنافسية المتنوعة ضمن أربع باقات بكلفة 99 و199 و399 و999 درهما تضم كلٌ منها دقائق اتصال محلية ودولية ورسائل نصية وبيانات بالإضافة إلى حصول المشترك على هاتف ذكي دون أي دفعة مقدمة. حيث توفر “اتصالات” أحدث هواتف شبكة الجيل الرابع سامسونغ Galaxy S4 أو بلاكبيري Q10 حصرياً لمدة شهر اعتباراً من تاريخ طرح الباقات الجديدة. وقال عبدالله إبراهيم الأحمد، نائب الرئيس الأول لحلول الأعمال في “اتصالات” إن الدراسات التي تم إجراؤها على السوق المحلية تبيّن أن أهم أولويات المؤسسات عند اختيار المشغّل المناسب تتمثل في التغطية الأفضل للشبكة وقيمة المكالمات والرسائل، وقد عملنا عند تصميم هذه الباقات على أخذ هذه العوامل بعين الاعتبار فضلاً عن مزايا عديدة أخرى بحيث لا يضطر المشتركون للمساومة على الجودة أو خدمة ما بعد البيع كي يحصلوا على قيمة أفضل مقابل ما يدفعونه، كما تتسم هذه الباقات بالوضوح وتقدم للمشتركين العروض التي يحتاجونها للنمو المستقبلي لمؤسساتهم. من جانبه، قال جون لينكولن، نائب رئيس أول تسويق الأعمال في “اتصالات” إن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثل شريحة كبيرة من قطاع الاقتصاد في دولة الإمارات تضع عوامل مثل خفض الإنفاق وتعرفة الاتصال الدولي وتوفير الهواتف الذكية الحديثة ضمن أعلى أولوياتها بهدف رفع الكفاءة والإنتاجية، وقد وضعنا نصب أعيننا تقديم الحلول التي تمنح المشتركين أفضل قيمة ممكنة مقابل الكلفة بحيث تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم العملية بما يسهم في تطوير أعمالهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©