الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أعزائي موظفي الاستقبال

29 أكتوبر 2008 01:38
ذهبت لاحدى الهيئات لتخليص معاملة لي وكالعادة إذا ذهبنا إلى أي مكان لا بد أن نراجع الاستقبال الذي من المفترض أن يكون موظفه واجهة للمؤسسة أو الدائرة أو الهيئة التي يعمل بها من خلال الابتسامة وتقديم العون والمساعدة لأي شخص يقبل على المكان· لكن تفاجأ عند الذهاب إلى هذه المؤسسة أو الدائرة وترى أن موظف الاستقبال لا يفعل شيئا سوى تناول الأطعمة والمشروبات أمام الناس حتى يكاد لا يستطيع النطق بسبب امتلاء فمه بالطعام· بالله عليكم هل هذه صورة حضارية تمثل دوائرنا ومؤسساتنا وهيئاتنا؟ من الأفضل أن يتم تعيين أشخاص على درجة من اللباقة والذوق في الاستقبال مدربين أفضل تدريب للقيام بهذه الوظيفة لأني أعتبرها أهم وظيفة في هذه الأماكن فهي تمثل الواجهة والعنوان الرئيسي لأي مكان، ليكن العنوان راقيا ومتحضرا وليس مظهراً للفوضى واللامبالاة· أعزائي موظفي الاستقبال للأكل مواقيت وأماكن معينة، وللعمل احترامه وقدسيته فكونوا على قدر المسؤولية· خالد علي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©