• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

برنامج حافل بالأمسيات الفنية والترفيه العائلي

«صيف أبوظبي».. باقة عروض استثنائية في عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يونيو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

مع اقتراب موسم العطلات، يبدأ التفكير في الوجهة المفضلة لقضاء عطلة صيفية رائعة بصحبة العائلة أو برفقة الأصدقاء، وتوفيراً للجهد والوقت نقدم أسباباً أساسية عدة لزيارة العاصمة أبوظبي، حيث عروض تسوق غير مسبوقة والتي تصل تخفيضاتها إلى 80%، ويتزامن ذلك مع انطلاق «موسم صيف أبوظبي» الذي يأتي بعروض لا حصر لها بأبرز مواقع الترفيه والمرح والتنزه والاستجمام.

عروض فندقية

تقدم الفنادق في أبوظبي، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 18 أغسطس، عروضاً على الغرف وخدمات السبا والمطاعم مع باقات الصيف الخاصة للأطفال، كما يقدم أكثر من 50 فندقاً في الإمارة 67 عرضاً ترويجياً، مع تخفيضات تتراوح من 15% إلى 50%.

وبالتزامن مع عطلة عيد الفطر، تنطلق حملة تخفيضات كبرى تستمر لمدة 24 ساعة متواصلة، مع خصومات تصل إلى 90% في 15 مركز تسوق ضمن احتفالات عيد الفطر السعيد. فضلاً عن الحصول على عروض رائعة وتذوق أشهى المأكولات والمشروبات في مراكز التسوق، والتنزه على طول كورنيش أبوظبي لمتابعة عروض الألعاب النارية المذهلة، حيث ستضيء سماء الوجهة الترفيهية كل ليلة خلال أيام عيد الفطر في تمام الساعة 9 مساءً، والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها من ممشى ياس مارينا، أو من على متن مركب شراعي تقليدي مع رحلات كابتن طوني البحرية لتشكل تجربة استثنائية لا تنسى. كما يمكن للعائلات التوجه إلى ياس مارينا للتمتع بمجموعة مختارة من الألعاب الكرنفالية الممتعة، وفرصة التجول في السوق المسائي.

أمسيات وحفلات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا