• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

ضمن حفلات عيد الفطر السعيد

نجوم «ذا فويس كيدز» في «مارينا مول» للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يونيو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق غداً الجمعة حفلات عيد الفطر في «مارينا مول - أبوظبي» باستضافة نجوم النسخة العربية من البرنامج الشهير «ذا فويس كيدز»، حمزة لبيض وجورج عاصي ولُجي المسرحي وأشرقت أحمد وجنة سامح الجندي الذين يغنون للمرة الأولى في حفل جماهيري مباشر. ويشهد مسرح المركز التجاري الذي أعد خصيصاً للمناسبة جولتين فنيتين أول وثاني أيام العيد من الساعة 7:30 - 9:00 مساءً، يقدم خلالهما النجوم الصغار مجموعة من أشهر الأغاني التي أحبها الجمهور بأصواتهم. ويحظى سكان العاصمة وزوارها بفرصة لقاء نجوم الموسم الثاني من البرنامج التلفزيوني العالمي وأخذ الصور التذكارية معهم يوم السبت 16 يونيو الجاري.

تأتي هذه الفعالية المتفردة لإدارة «مارينا مول» ضمن مجموعة برامج ضخمة تعد بها سكان العاصمة وزوارها، بعد النجاح المبهر الذي حققته حفلات سابقة لعدد من المشاهير العرب والأجانب بينهم النجم وائل جسار ونجوم «جوت تالنت» بنسخه الأميركية والأوكرانية والفرنسية والرومانية والبريطانية والآسيوية.

يا مستجيب للداعي

بداية حفل يوم الجمعة في «مارينا مول» ستكون مع النجم المغربي حمزة لبيض حامل لقب «ذا فويس كيدز» من فريق النجم كاظم الساهر ويقدم باقة من أشهر الأغاني التي أطربت لجنة التحكيم والجمهور العريض على مدى الأشهر الماضية، بينها أغنيتي «ما عاد بدري» و«يا مستجيب للداعي»، وميدلي القدود الحلبية. وبالحماس نفسه يقدم النجم اللبناني جورج عاصي من فريق نانسي عجرم أجمل الأغاني التي تميز بها خلال الجولات التنافسية على مسرح «ذا فويس كيدز»، وينضم إلى احتفالات «المارينا مول» بمناسبة عيد الفطر النجم السعودي لُجي المسرحي والنجمتين المصريتين أشرقت أحمد وجنة سامح الجندي.

أداء محترف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا