• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

أشادوا بتوجيهات القيادة باعتماد القروض والمنافع السكنية

«مواطنون»: فرحتنا عارمة وعيدنا عيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يونيو 2018

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أعرب مواطنون عن امتنانهم وعرفانهم لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتوفير دفعة من القروض والمنافع السكنية، عن سعادتهم بالقرارات التي جاءت قبل فرحة عيد الفطر، وتزامنت مع أواخر أيام الشهر الفضيل، مؤكدين أن القيادة الرشيدة دوماً تعمل من أجل راحة المواطنين وإسعادهم، حيث إن هذه الجهود والقرارات تعد امتداداً لخير المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

ورصدت «الاتحاد» ردود أفعال مواطنين من المستفيدين بالدفعة الجديدة من القروض السكنية والمساكن والأراضي التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، والتي بلغت قيمتها الإجمالية 7.5 مليار درهم «منها قروض سكنية بقيمة 4.27 مليار درهم.

وقال على سالم محمد حسن الكتبي: إن القرارات جاءت بمثابة فرحة جديدة لتضاف إلى فرحة عيد الفطر الذي نستعد له، وكذلك الأيام المباركة من الشهر الفضيل، «أطال الله في أعمار شيوخنا الذين لا يدخرون وسعاً في سبيل توفير السكن الملائم ومتطلبات الحياة الكريمة للمواطنين».

وأضاف الكتبي: أنا متزوج، والله رزقني خمسة أطفال، وقدمت إلى المسكن الجاهز الذي تم إبلاغي بالموافقة على الحصول عليه، وكانت أخباراً سعيدة للغاية، حيث سيكون لديّ سكني الخاص ولن أتحمل أعباء الإيجار أو الاقتراض، وهذا مما لا شك فيه سيعود علي وعلى أسرتي بالاستقرار ورغد العيش، الأمر الذي ينعكس علينا جميعاً بالخير، مشيراً إلى أن السكن من المقومات الأساسية للحياة الكريمة والتي تهتم بها القيادة الرشيدة اهتماماً كبيراً.

وقال خليفة عيسى محمد عبدالله: إن العيد جاء مبكراً بهذا الخبر الرائع بعد أن حصلنا على الموافقة، وهذا فضل من الله كبير، والحصول على السكن الملائم من أهم المتطلبات التي تؤدي إلى استقرار كل أسرة، ويؤثر توفير السكن فيها أثراً إيجابياً کبيراً، حيث إن كل السكن الدائم أو الخاص للمواطنين يسهم في عدم التفكير أو القلق على المستقبل من الإيجار أو الاقتراض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا