• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

شرطة أبوظبي تكمل جاهزيتها لعيد الفطر المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يونيو 2018

أبوظبي (وام)

استعدت مديريات شرطة العاصمة والعين والمناطق الخارجية والظفرة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي لاستقبال عيد الفطر المبارك ، ضمن مبادرتها تحت شعار "العيد أمن وأمان" لتعزيز الشعور بالطمأنينة لجميع أفراد المجتمع وتقديم افضل الخدمات للجمهور وتوفير مقومات الأمن والسلامة في مختلف المواقع .

وهنأ العميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، الجمهور بهذه المناسبة السعيدة مؤكدا حرص الأجهزة الشرطية على تقديم أرقى الخدمات لنشر وتعزيز الأمن والأمان وتوثيق روابطها مع الجمهور، والعمل على تقديم أرقى الخدمات الشرطية معتبرا الجمهور الشريك الأساسي والإستراتيجي لإنجاح الخطط الهادفة إلى تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المجتمع.

وأضاف أن مديريات شرطة "العاصمة والعين والظفرة والمناطق الخارجية"، ومراكز الشرطة التابعة لها، اتخذت الإجراءات الوقائية، لضمان قضاء عطلة سعيدة، خاصة في المواقع السياحية، وغيرها من الوجهات والأماكن التي من المتوقع أن تشهد كثافة عالية من الزوّار.

وطالب بضرورة مراقبة الأطفال أثناء تواجدهم في الحدائق العامة، خصوصاً في أماكن اللعب، وعدم تركهم في المنازل بمفردهم، كي لا يعبثوا بالأدوات الحادة أو المواد القابلة للاشتعال، مرجعا معظم أسباب حالات حوادث الأطفال إلى غفلة أولياء الأمور، وعدم إحكام الرقابة على فلذات أكبادهم، متمنياً للجميع قضاء أوقات سعيدة، والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي أعدّتها الجهات المعنية في عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال إن تطلعاتنا لاستمرار وتيرة السلامة والأمن والأمان تتحقق بصورة متكاملة من خلال التعاون المشترك بين الشرطة والمجتمع انطلاقاً من أهمية تعزيز الخدمات الشرطية والتوعوية في آن واحد لتأمين السلامة لشرائح المجتمع.

وهنأ العميد سهيل سعيد الخييلي مدير مديرية شرطة العاصمة الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تحقيق السلامة والطمأنينة لأفراد المجتمع ومشاركتهم أفراح العيد المبارك ..وقال أن مديرية شرطة العاصمة وضعت خطة للسلامة تركز على تكثيف الاستعدادات الأمنية المطلوبة لتعزيز شعور الطمأنينة والأمان لدى كافة فئات الجمهور ونشر الدوريات الأمنية والمرورية في مختلف المواقع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا