الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نيمار يترك برشلونة رسميا بعد دفع البند الجزائي مباشرة

نيمار يترك برشلونة رسميا بعد دفع البند الجزائي مباشرة
3 أغسطس 2017 21:45
ترك المهاجم الدولي البرازيلي نيمار، رسميا، نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم من خلال دفع قيمة البند الجزائي البالغة 222 مليون يورو مباشرة، حسب ما أعلن اليوم الخميس العملاق الكاتالوني.
وجاء في بيان للنادي الاسباني أن نيمار جعل رحيله رسميا بعد يوم من الإثارة والتشويق وذلك بقيامه بدفع البند الجزائي مباشرة.
وأوضح برشلونة، في البيان بعد ساعات من رفض رابطة الدوري الاسباني استلام المبلغ، أنه "بعد ظهر اليوم، زار ممثلو نيمار جونيور الشرعيون مكاتب النادي ودفعوا مبلغ 222 يورو يمثل قيمة البند الجزائي في حل فسخ العقد القائم بين الطرفين من جانب واحد ودون سبب".
وأعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، في وقت سابق اليوم الخميس، أنها رفضت تسلم أموال البند الجزائي التي سيدفعها النجم البرازيلي لنادي برشلونة الإسباني.
وقال متحدث باسم الرابطة "حضر الممثلون القانونيون للاعب إلى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم من أجل إيداع (المبلغ) البند الجزائي، فرفضته".
وبموجب أنظمة العقود في كرة القدم الاسبانية، يتوجب على اللاعب نفسه أن يدفع مبلغ "شراء العقد" كإيداع لدى رابطة الدوري، على أن تقوم هي بتحويله إلى النادي "البائع".
وتلاقي الصفقة اعتراض رئيس رابطة الدوري الاسباني خافيير تيباس الذي نقلت عنه وسائل إعلام اسبانية صباح أمس الأربعاء قوله "لن نقبل هذا المال من ناد مثل باريس سان جرمان (...) يخالف الأعراف والقوانين"، متهما النادي الباريسي بـ "التنشط المالي".
وأبلغ نيمار (25 عاما)، أمس الأربعاء، برشلونة قراره بالرحيل، بينما أفاد وكيل أعمال مقرب منه ان تقديمه كلاعب لباريس سان جرمان قد يتم هذا الاسبوع.


 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©