الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بايرن ينفرد بصدارة الدوري وأنشيلوتي يؤكدها

22 سبتمبر 2016 11:37
 
تغلب بايرن ميونيخ 3-صفر على هيرتا برلين، اليوم الأربعاء، لينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ملحقاً بمنافسه أول هزيمة هذا الموسم بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

ولم يمنح بايرن منافسه أي فرصة وسجل أرين روبن هدفاً في عودته للعب في الدوري بعد تعافيه من إصابة تعرض لها الموسم الماضي، وجاء هدف روبن عقب هدفين سجلهما فرانك ريبري وتياجو ألكانتارا.

وقبل هذه الجولة كان بايرن وهيرتا الفريقين الوحيدين اللذين حققا العلامة الكاملة.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن: «كانت هذه أفضل مباراة لنا هذا الموسم حتى الآن، أنا في غاية الرضا عن الفريق، شهدنا عودة لاعبين أساسيين للفريق مثل روبن وجيروم بواتنج، لم يواجهها أي مشكلات».

وبلغت نسبة استحواذ بايرن -الذي شارك معه جيروم بواتنج كأساسي للمرة الأولى منذ إصابته في الدور قبل النهائي ببطولة أوروبا 2016 في يوليو الماضي- أكثر من 70? خلال شوط أول جاء من طرف واحد.

وهدأ إيقاع بايرن بعض الشيء في الشوط الثاني وسنحت لهيرتا فرصة خطيرة لفالنتين ستوكر لكن الحارس مانويل نوير تصدى لها.

وأعاد تياجو الطمأنينة لبايرن بعدما خطف الكرة من آلان لاعب هيرتا وأطلق تسديدة منخفضة ليسجل الهدف الثاني قبل أن يطلق روبن البديل تسديدة قوية بقدمه اليسرى يكلل بها عودته من الإصابة.

وينفرد بايرن بصدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين أمام كولونيا صاحب المركز الثاني الذي تغلب 3-1 على شالكه الذي يحتل المركز 17 بعدما مني بخسارته الرابعة في أربع مباريات بالدوري ليتزايد الضغط الذي يتعرض له المدرب ماركوس فانتسيرل.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد تسع نقاط بعد انتصاره الساحق 5-1 على فولفسبورج أمس الثلاثاء.

واهتزت شباك فيردر بريمن -الذي أقال مدربه فيكتور سكريبنيك يوم الأحد بعد ثلاث هزائم متتالية- مرتين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخسر 2-1 أمام ماينتس في المباراة الأولى لألكسندر نوري المدرب المؤقت ليظل الفريق في المركز الأخير.

وأهدر باير ليفركوزن ركلة جزاء أخرى ليتعادل سلبياً مع أوجسبورج ويتراجع إلى المركز 12 برصيد أربع نقاط.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©