الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

لا ترحيل لإجازة ذكرى الإسراء والمعراج لموظفي الحكومة

11 مايو 2015 20:02

 أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تعميما إلى الوزارات والجهات الاتحادية كافة بشأن عطة الإسراء والمعراج التي تصادف يوم السبت  27  من شهر رجب 1436 هجرية الموافق  16  من شهر مايو عام 2015 ميلادية.

ونصت اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية على أنه لا ترحيل للعطلة الرسمية أو التعويض عنها إذا صادفت عطلة رسمية أخرى أو عطلة نهاية الأسبوع استنادا لأحكام الفقرة  6  من المادة  100  من اللائحة.

وبهذه المناسبة رفعت الهيئة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات  سائلة الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليهم بوافر الصحة والعافية. كما هنأت الهيئة شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية.  

 وتقرر أن يكون يوم السبت المقبل  27  من شهر رجب 1436 هجرية الموافق  16  من شهر مايو عام 2015 ميلادية عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وأصدر معالي صقر غباش وزير العمل تعميما بهذا الشأن تنفيذا لحكم المادة  74  من القانون الاتحادي رقم  8  لسنة 1980 بشأن تنظيم علاقات العمل وتعديلاته. ورفع معالي وزير العمل إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الامارات..أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©