الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

ارتفاع رضا المشتركين عن خدمات مركز حلوان بالشارقة

ارتفاع رضا المشتركين عن خدمات مركز حلوان بالشارقة
11 مايو 2015 21:40
الشارقة (الاتحاد) سجلت الدراسة التي نفذتها هيئة كهرباء ومياه الشارقة للتعرف على مدى رضا المشتركين عن الخدمات التي يقدمها مركز حلوان لخدمة المشتركين بعد تمديد ساعات العمل لتكون على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الأسبوعية، مستويات عالية من رضا المشتركين. وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الدراسة أثبتت، درجات عالية من رضا العملاء بلغت نسبتها 85% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تمديد ساعات العمل بالمكتب لتصبح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، مؤكداً حرص الهيئة على اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تقديم خدمات بمستويات عالمية وتحقيق تطلعات سكان إمارة الشارقة، وتوفير سبل الحياة الكريمة والعيش الرغيد لجميع المواطنين والمقيمين. وأشار إلى أن النتائج الممتازة التي خرجت بها الدراسة تعد ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة لتحقيق التطوير والتحسين المستمر في خدماتها وأدائها، وهو ما يعزز كفاءة عامليها وفاعلية أنظمتها، ويعكس الالتزام القوي للهيئة بدعم الابتكار والإبداع ويأتي كنتاج طبيعي لمبادراتها القوية في مجالات عملها، وإخلاص العاملين وتفانيهم في العمل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©