الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لجنة «آسيوية الصالات» تكشف عن الحملة الترويجية

لجنة «آسيوية الصالات» تكشف عن الحملة الترويجية
10 مايو 2012
رضا سليم (دبي) - كشفت اللجنة التسويقية باللجنة المنظمة لبطولة آسيا لكرة الصالات الثانية عشرة «دبي 2012»، عن تفاصيل الحملة الترويجية للبطولة التي ستقام خلال الفترة من 25 مايو الجاري إلى أول يونيو المقبل بصالتي الوصل والشباب والتي تقام للمرة الأولى في الإمارات. وأكدت بدرية فيصل رئيس اللجنة التسويقية بالبطولة أن الحملة بدأت في عدة أماكن واعتمدت على عدة محاور في مقدمتها حملات ترويجية للبطولة في المدارس والجامعات من خلال الزيارات المتكررة والاتفاق على حضور المباريات وأيضاً التعريف باللعبة والتي تعد حديثة على المجتمع الرياضي لاستضافة مثل هذا الحدث القاري، وأيضا قوانينها كي يستطيع الجمهور متابعتها خاصة أنها تتمتع بجاذبية كبيرة لدى الجماهير، لافتة إلى أن الهدف هو الوصول إلى نشر ثقافة اللعبة في المدارس والجامعات على اعتبار أنها شريحة كبيرة في المجتمع. وأضافت أن الحملة الترويجية امتدت إلى المواقع الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية وشبكات التواصل الاجتماعي «الفيس بوك وتويتر»، وأيضا حملات دعائية في التلفزيون والإعلانات في الصحف، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق والتعاون مع الشركة المنظمة الخاصة لنادي برشلونة الإسباني وبين تلفزيون دبي لعمل إعلان ترويجي للبطولة سيكون جديداً من نوعه ويجذب الجماهير لمدرجات الصالات وستتم إذاعته على دبي ولن يقتصر على قنوات دبي الرياضية بل سيذاع على جميع قنوات دبي. وكشفت بدرية فيصل عن أن اللجنة التسويقية ستقوم بالترويج لمباريات البطولة من خلال الرسائل القصيرة على الهاتف النقال بالاتفاق مع شركة اتصالات وستكون الرسائل لجميع الجاليات التي لها منتخبات في البطولة والجديد أن الرسائل سيتم إرسالها بجميع اللغات طبقا للمستقبل للرسالة بمعنى أن الرسالة ستتم ترجمتها إلى كل شخص مرسلة له بلغة بلده من خلال معرفة جنسيته من شركة اتصالات وهو ما يمنح الجمهور خدمة لحضور المباريات. وأكدت أن اللجنة المنظمة حددت ألف تذكرة لكل صالة ويحق لكل مشجع أن يحضر المباراتين على صالة واحدة في يوم واحد بتذكرة واحدة، وتتراوح أسعار التذاكر في الدور الأول ما بين 20 إلى 30 درهماً، وفي الدور قبل النهائي والنهائي ستكون ما بين 30 إلى 50 درهماً، وستباع التذاكر على شبكة الانترنت و«المولات» بدبي. وأوضحت أن العائد من التذاكر سيذهب إلى المؤسسات الخيرية وسيتم خلال الأيام المقبلة تحديد المؤسسات والنسبة التي ستحصل عليها من ريع التذاكر. وقال أحمد الرحومي رئيس لجنة الإعلام والاتصال بالبطولة إن روابط المشجعين في الأندية سيكون لهم دور في مساندة منتخب الإمارات في البطولة وسيتم الاتفاق مع الأندية على ذلك، خاصة أن توقيت البطولة سيواكب نهاية الموسم الكروي وستكون هناك فرصة لمساندة المنتخب بجانب أن التعاون بين اتحاد الكرة ومجلسي دبي والشارقة سيكون له الأثر الأكبر في جذب الجماهير. وعلق على بيع التذاكر للجمهور، وقال: هذه التجربة قمنا بها في بطولة العالم للسباحة وأيضا بطولة العالم للغطس والعديد من البطولات وكان الإقبال يفوق التوقع، مشيرا إلى أن الحملة الترويجية في تلفزيون دبي ستبدأ الأسبوع المقبل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©