الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ستاروود» تعتزم افتتاح 25 فندقاً جديداً في الشرق الأوسط

13 يناير 2011 21:31
تخطط مجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات لافتتاح 25 فندقا في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات المقبلة. وقالت المجموعة في بيان صحفي أمس إنه من المتوقع أن تكون منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2015 ثاني منطقة بعد أميركا الشمالية من حيث وجود العلامات التجارية العالمية التسع لستاروود والتي تشمل «سانت ريجيس» و»ذا لكشري كوليشكن» و»دبليو»، و»ويستن»، و»لو ميريديان» و»شيراتون» و»فور بونتس باي شيراتون» بالإضافة إلى العلامتين اللتين أطلقتهما ستاروود مؤخراً وهما «ألوفت» و»إليمنت» وترمي من خلالهما إلى التأكيد على التزامها الكبير تجاه قطاع الضيافة في المنطقة. وقال فريتس فان باسشن، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ«ستاروود للفنادق والمنتجعات»يمثل الوصول إلى مناطق جديدة الهدف الرئيسي الذي نركز عليه في ستاروود، وقد جلبت لنا الأسواق سريعة النمو خلال العقد الماضي نسبة نمو عالمية تجاوزت 70%، ومن أهم هذه الأسواق منطقة الشرق الأوسط التي تلعب دوراً محورياً بالنسبة لتوسعنا العالمي واستراتيجية التطوير». وسيقوم وفد من المجموعة المتواجد حاليا في المنطقة حاليا بتوقيع اتفاقيات لإنشاء خمسة فنادق ستاروود جديدة في المنطقة. وسيمثل فندق شيراتون الشارقة الجديد الذي من المقرر افتتاحه في عام 2013 التواجد الأول لعلامة ستاروود الفندقية في الإمارة. وتشغل ستاروود حالياً 20 فندقاً في الإمارات التي تنتشر فيها فنادقها بعدد أكبر من أي منطقة أخرى ومن المتوقع أن تقوم المجموعة بإنشاء خمسة فنادق جديدة في غضون الأعوام القليلة المقبلة. وستقوم ستاروود ولأول مرة بإطلاق علامتها التجارية الفاخرة «سانت ريجيس» في الأردن في عام 2014. وقال رولاند فوس، رئيس ستاروود للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: «تمكنت ستاروود من ترسيخ مكانتها باعتبارها رائدة القطاع في منطقة الشرق الأوسط التي نعتزم مواصلة التوسع فيها. ومن خلال المضي قدماً في إنشاء 25 فندقاً جديداً خلال السنوات الخمس المقبلة سيصبح هذا السوق جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية النمو الشامل لدينا. ونحن فخورون بإطلاق علاماتنا التجارية في العديد من وجهات الأعمال والسفر والترفيه المميزة في العالم».
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©