الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد يلتقي المتحدثين الرئيسيين في منتدى الإعلام العربي

محمد بن راشد يلتقي المتحدثين الرئيسيين في منتدى الإعلام العربي
12 مايو 2015 17:51

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على هامش فعاليات منتدى الاعلام العربي في مدينة جميرا في دبي صباح اليوم نخبة من المتحدثين الرئيسيين في المنتدى وتجاذب معهم سموه أطراف الحديث حول مجمل الاوضاع العربية في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها المنطقة.

وتطرق الحديث بين سموه وضيوف المنتدى الى دور الاعلام في بناء الجسور الثقافية والحضارية والانسانية بين الشعوب العربية من جهة وبينها وبين العالم العربي من جهة ثانية.

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء من سعادة منى غانم المري مدير عام المكتب الاعلامي لحكومة دبي رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة المنتدى الى المواضيع محور جلسات المنتدى على مدى يومين والفائدة المرجوة من الحوارات والمحاضرات والفعاليات التي سيشهدها المنتدى بحضور هذه النخبة من الباحثين والمفكرين والاكاديميين والاعلاميين العرب والاجانب.

وقد رحب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بضيوف المنتدى وتمنى لهم حوارات ونقاشات ناجحة وصريحة وشفافة من اجل الوصول الى حلول عملية لمختلف المشكلات او المعوقات التي تحول دون تحقيق التقارب العربي على مختلف المستويات وتبادل الخبرات الاعلامية والصحافية بين المؤسسات والاجهزة الاعلامية العربية من ناحية ومثيلاتها في الدول الاجنبية من ناحية اخرى.

وأعرب سموه عن أمله في ان يسفر المنتدى في دورته الحالية عن نتائج ايجابية للمواضيع المطروحة للحوار والتداول والنقاش بين المشاركين من مختلف التخصصات وصناع القرار.

كما تناول سموه والحضور دور وسائل التواصل الاجتماعي التي تشهد تطورا مذهلا كل يوم في ايصال الكلمة والصورة الى كل فرد دون الحاجة الى الاعتماد على الوسائل الاعلامية كالتلفزة او الجريدة او حتى "الانترنت".

حضر اللقاء الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وسعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي والسيد غسان طهبوب عضو لجنة جائزة الصحافة العربية.

ومن جهة أخرى التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ممثلي المؤسسات والجهات الراعية لمنتدى الاعلام العربية في نسخته الرابعة عشرة والتطقت الصور التذكارية لسموه بحضور سعادة منى غانم المري مع كل من سعادة سلطان احمد بن سليم رئيس مؤسسة دبي للموانىء والجمارك وسعادة علي راشد لوتاه رئيس مجلس ادارة شركة نخيل للتطوير العقاري وسعادة أحمد جلفار الرئيس التنفيذي لعمليات مؤسسة اتصالات وسعادة جمال بن ثنية نائب رئيس مؤسسة الموانىء والجمارك بدبي وسعادة الدكتورة أمينة الرستماني الرئيس التنفيذي "لتيكوم" للاستثمارات وسعادة الدكتور محمد الزرعوني مدير عام المنطقة الحرة في مطار دبي وسعادة عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في دبي.

وقد توجهت منى المري بالشكر للرعاة الرئيسيين للمنتدى وأكدت اهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية في كل الفعاليات والمناسبات والمنتديات التي تستضيفها مدينة دبي كي تظل رمزا وأيقونة للنجاح والسعادة وكرم الضيافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©