الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية العين تطلق مشروع «رأيك يهمني»

27 يوليو 2010 23:59
أطلقت مراكز خدمة العملاء في قطاع خدمات المناطق- القطاع الشمالي في بلدية العين مشروع «رأيك يهمني» الذي يمكن العميل من تقييم مقدم الخدمة والخدمة ذاتها بشكل يومي ومستمر. ويتضمن المشروع استبياناً يتوفر بأربع لغات هي العربية والإنجليزية والهندية والأوردو وذلك مراعاة لاختلاف جنسيات العملاء في هذه المراكز. وأكد حمد سيف المشغوني مدير إدارة مكاتب خدمة البلدية للقطاع الشمالي بالإنابة أن التغذية الراجعة من العميل تعد من أهم أسباب نجاح وتميز مراكز خدمة العملاء في القطاع.وأوضح أن مشروع «رأيك يهمني» هو عبارة عن استبيان يتضمن أسئلة رئيسية حول رأي العميل في ممثلي الخدمة والخدمات المقدمة وتم اعتماده من قبل إدارة ضمان جودة الخدمات في البلدية. وأضاف أن الأسئلة تتضمن طريقة الاستقبال ومدة الانتظار لتقديم الخدمة ودرجة إلمام الموظف بالخدمة المقدمة ومتطلبات إنجاز المعاملة وأسلوب تعامل الموظف مع العميل أثناء إنجاز المعاملة ودقته في ذلك في الوقت المتوقع من قبل العميل.
المصدر: العين
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©