دبي (الاتحاد)
أطلقت مجموعة فنادق ويندام، الحملة التسويقية العالمية لبرنامجها الرائد للولاء بقيمة 100 مليون دولار.
وتعليقا على الموضوع قال جوش ليسنيك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق في مجموعة فنادق ويندام: «يسعدنا إطلاق هذا البرنامج التسويقي الذي يضم المرح والأسلوب غير المألوف في شرح سهولة وبساطة برنامج الولاء الجديد، وكيفية الحصول على النقاط، واستبدالها في مختلف الفنادق التي نديرها». وأضاف: «إننا بإطلاق هذا البرنامج نعمل على إعادة تعريف مفهوم برامج المكافآت لإعطاء عملائنا ما يرغبون فيه، وهو الليالي المجانية».