الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الموارد البشرية» في الشارقة تنظم 5 برامج تدريبية لموظفي المنطقة الشرقية

28 يوليو 2010 00:04
تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة خمسة برامج تدريبية لموظفي المنطقة الشرقية خلال شهري يوليو الحالي وأغسطس المقبل في مجالات التميز في خدمة العملاء ومفاتيح الحوار والإقناع والفوتوشوب وذلك ضمن خططها لتطوير الموارد البشرية في المؤسسات الحكومية بمدينة الشارقة وفي المنطقتين الوسطى والشرقية. وأكد طارق الخادم رئيس الدائرة أهمية البرامج التنموية لموظفي المؤسسات الحكومية في المنطقتين للارتقاء بأدائهم المهني على اعتبار أن التدريب عامل أساسي للتزود بالمعارف والمهارات التي يحتاجها الموظف للقيام بمهامه وواجباته الوظيفية الحالية والمستقبلية على أكمل وجه ومواكبة أحدث أساليب وأنظمة العمل وبالتالي رسم الصورة الذهنية الإيجابية للمؤسسة لدى عملائها وتحقيق الجودة والتميز المؤسسي. وتقرر ضمن خطة الدائرة تنفيذ برنامج التميز في خدمة العملاء على دفعتين الأولى في منطقة وادي الحلو في حين تخصص الدفعة الثانية لموظفي مدينة كلباء وبحيث يستهدف البرنامج العاملين في مراكز خدمة العملاء والعلاقات العامة والإعلام والتسويق ويستمر لمدة ثلاثة أيام. ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بالمفاهيم الحديثة لإدارة علاقات العملاء من خلال التركيز على أهمية موضوع العناية بالعملاء والأسس التطبيقية لتحسين كفاءة الاتصال والسلوك الإنساني لدى العاملين في مهنة إدارة علاقات العملاء وأساليب قياس رضا العملاء وكيفية التحول من الرضا إلى الولاء. ويركز البرنامج الثاني على مفاتيح الحوار والإقناع وتعميق القدرات السلوكية للمشاركين وتحديث خبراتهم ومعلوماتهم في مهارات الحوار والإقناع والاتصال والتعامل مع الآخرين خاصة مع جمهور العملاء ويستهدف مديري ومسؤولي الموارد البشرية وأخصائيي العلاقات العامة والتسويق وإدارة علاقات العملاء ويستمر ثلاثة أيام وينفذ على دفعتين الأولى في منطقة دبا الحصن والثانية في منطقة وادي الحلو.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©