الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الموارد البشرية» بالشارقة تنظم برنامجاً تدريبياً للتميز في خدمة العملاء

29 يوليو 2010 00:16
نظمت دائرة الموارد البشرية برنامجا تدريبيا حول التميز في خدمة العملاء بمشاركة 23 موظفا وموظفة من العاملين في مراكز خدمة العملاء والعلاقات العامة والإعلام والتسويق في الدوائر والمؤسسات الحكومية في منطقة وادي الحلو. ويهدف البرنامج الذي عقد في مكتبة وادي الحلو لمدة ثلاثة أيام إلى التأهيل المهني المستمر للعاملين في خدمة العملاء بما يضمن إكسابهم مهارات الاتصال والتواصل مع الجمهور وتوفير الخدمة المتميزة. وأكد طارق سلطان الخادم على أهمية برامج التميز في خدمة العملاء في تعريف المشاركين بالمفاهيم الحديثة لإدارة علاقات العملاء والعناية بالعملاء من خلال التطبيقات النظرية والعملية التي اشتمل عليها، والتي ركزت على الأسس التطبيقية لتحسين كفاءة الاتصال والسلوك الإنساني لدى العاملين في مهنة إدارة علاقات العملاء أساليب قياس رضا العملاء وكيفية التحول من الرضا إلى الولاء. وقال إن اقبال الجمهور على المؤسسات الخدمية للاستفادة من خدماتها ومنتجاتها يساهم في تعزيز مركزها الاقتصادي والمالي ويضمن لها البقاء والاستمرار، مشيرة إلى أنه لا قيمة لأية مؤسسة لا تقدم خدمات ذات فائدة للجمهور. ودعا المؤسسات للمحافظة على علاقات طيبة مع جمهورها والتأسيس لصورة إيجابية لدى العملاء، وذلك من خلال التمثيل الجيد للمؤسسة في إدارة العلاقة مع العملاء بطريقة تشعرهم برقي المؤسسة التي يتعاملون معها وتدفعهم إلى الثقة فيها وترسخ لديهم انطباعات ايجابية تعزز ولاءهم للمؤسسة وانتمائهم إليها ووضعها في مقدمة اختياراتهم عندما يجدون أنفسهم في موقف التفضيل بين مؤسسة وأخرى.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©