• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

فنانون ينفون إشاعة وفاته ويدعون له بالشفاء العاجل

عبد الحسين عبد الرضا يتعافى من وعكته الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 أغسطس 2017

أبوظبي (تامر عبد الحميد)

أكد الفنان وعضو نقابة الفنانين الكويتيين طارق العلي استقرار الحالة الصحية للفنان القدير عبد الحسن عبد الرضا، الذي تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها للعناية المركزة في أحد المستشفيات في لندن.

ولفت العلي إلى أنه تواصل مع حسن السلمان المرافق الشخصي لعبد الرضا بحكم العلاقة الوطيدة التي تجمعه به وبالفنان الكبير، نافياً له مع تم تناقله في بعض المواقع وعبر وسائل التواصل الاجتماعي «سوشيال ميديا» حول إشاعات وفاته، ومؤكداً له استقرار الحالة الصحية للفنان الكبير، وتماثله للشفاء عما قريب.

ونشر العلي مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بـ «إنستجرام»، يوضح فيه للإعلام والوسط الفني ورواد مواقع التواصل حالة عبد الحسين عبد الرضا الصحية الحالية، داعياً الجميع للدعاء له بالشفاء العاجل.

وتحولت أغلب مواقع التواصل ومنها «إنستجرام» إلى ساحة للدعاء إلى الفنان القدير بالشفاء العاجل، من قبل الفنانين والإعلاميين وكذلك جمهوره ومعجبيه. حيث قال الفنان الإماراتي حبيب غلوم: «عبد الحسين عبد الرضا أسطورة الدراما الخليجية، فهو استاذنا ومعلمنا، فأتمنى من الجميع الدعاء لبو عدنان بالصحة والعافية إثر دخوله في غيبوبة بعد إجراء عملية قسطرة في القلب».

فيما أكد الفنان أحمد الجسمي استقرار حالة الفنان الصحية بعد الاطمئنان عليه، وقال: «حالة عبد الحسين عبد الرضا مستقرة، وهو يحتاج حالياً للراحة التامة والرعاية الطبية».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا