• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

تشهد اهتماماً متزايداً في الإمارات

ملاعب الجولف.. جمال المشهد وروعة الضيافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أغسطس 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

تشهد ملاعب الجولف في البلاد استقطاباً سياحياً متزايداً مع تزويدها بمساحات مكيفة وأخرى تبخ رذاذاً بارداً للباحثين عن أرفع خيوط الترف.. وعدا عن المساحات الخضراء الشاسعة التي تميزها على امتداد الخط الساحلي كواحدة من أهم الوجهات المقصودة لعشاق رياضة النخبة، تتفرد نواديها المصنفة دولياً ضمن مواقع الخدمات الاستثنائية والتي تحمل توصيف الجودة والتميز لعشاق الدقة والتصويب.

حياة عصرية

أكثر من 15 ملعب جولف عالمياً يضع الإمارات على قائمة أهم الدول الحاضنة للاستجمام النوعي والسياحة الرياضية بأفضل مشاهدها.. ولا تقتصر الجمالية هنا على المسارات المفروشة بالأخضر وإنما تشمل التصاميم المعمارية الراقية وملاعب من العشب والرمل تتيح تجارب مختلفة للتنقل بين الحفر والفوز بها.. وأكثر من ذلك تخصص نوادي الجولف التي ارتبط اسمها بعالم الرفاهية حيزاً واسعاً من برامجها لتحفيز مهارات الشباب.. وانطلاقاً من منهجية الحياة العصرية التي تمثلها بأفضل الصور، تعتبر ملاعب الجولف أماكن للسياحة الشاملة يقصدها السكان والزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات.

أجواء منعشة

بالتزامن مع موسم الإجازات الصيفية يوفر نادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية مجموعة واسعة من الأنشطة بهدف تطوير مهارات الشباب لتكون هذه اللعبة الراقية ملاذهم وسط أجواء منعشة. ويمكن للزوار الاستفادة من الحصص التدريبية حتى نهاية سبتمبر المقبل بما يتناسب مع مختلف الفئات العمرية والقدرات سواء للمحترفين أو المبتدئين الراغبين بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. ويتألف النادي من 18 حفرة تؤهله لاستضافة البطولات، وهو الأول في الشرق الأوسط من تصميم بطل الجولف إيرني إلس يتضمن 4 مناطق للتسديد ويتميز بمساحاته الطبيعية وممراته الواسعة. ويضم النادي منطقة خاصة بالتدريبات وفيه أكاديمية يوتش هارمون لصقل المواهب وتعلم المبادئ الأساسية لممارسة الجولف، حيث تنتشر الإضاءة الليلية مما يجعل من الموقع لوحة مشعة تشجع على رياضة الجولف في المساء. وللمزيد من الترفي يوفر النادي باقة من المطاعم المطلة على ملعب الجولف والمصممة بطريقة عصرية مستوحاة من عالم الحفر والمساحات الخضراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا