• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

وسط تفاعل هائل لأطراف الساحة الرياضية

لجنة دوري المحترفين تطلق 11 مبادرة غير مسبوقة في «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أغسطس 2017

دبي (الاتحاد)

شهدت مبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون 2017 هو عام الخير، حالة من التفاعل الكبير لدى أطراف عدة في الساحة الرياضية، وإشادة وتقدير الرياضيين والأوساط الرياضية، في وقت سارعت عدة مؤسسات للانخراط في تلبية تلك المبادرة المعطاءة، التي اهتمت القيادة الرشيدة بإطلاقها، حرصاً منها على أن تكون الإمارات عنواناً للخير والعطاء.

وفي عالم كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى، كان لحضور مبادرة عام الخير، بعداً خاصاً، حيث أطلقت لجنة دوري المحترفين نحو 11 مبادرة على مدار الموسم الرياضي، لعشاق كرة القدم الإماراتية، وجاءت جميعها ذات أبعاد اجتماعية وإنسانية وتثقيفية ورياضية، وضمت  مبادرة «فيكم الخير» في الجولة الـ15، خصصت لتكريم عدد من العاملين في الأندية قبل انطلاقة المباريات، تقديراً لجهودهم في خدمة النادي لسنوات طويلة، وكانت المبادرة فرصة للجنود المجهولين الذي ظلوا يخدمون أنديتهم من خلف الكواليس، ليحظوا بما يستحقون من تقدير عرفاناً لعطائهم الكبير.

وهدفت مبادرة «التشجيع المثالي»،  إلى تعزيز قيم التسامح الرياضي من خلال استضافة مشجعين ينتمون إلى الفريقين المتباريين، وأسهمت في بناء جسور التواصل بين مشجعي الفرق، لتكون بمثابة خطوة أولى في سبيل تحقيق الهدف الأسمى بإشاعة روح المحبة والإخاء بين أنصار الفرق.

ومبادرة «رموز الخير» لتكريم قدامى اللاعبين ومؤسسي الأندية خلال الجولتين الـ 9 والـ 18، الذين وضعوا اللبنات الأساسية لهذه الأندية، والنجوم الذين صنعوا أمجاد الفرق إلى الواجهة من جديد، ليظهروا مع لاعبي الفريقين قبل انطلاقة المباراة، ويستعيدوا ذكرياتهم ويعيشوا لحظات رائعة مع الجماهير التي ارتبطوا بها وبادلتهم المحبة.

ومبادرة «جول الأمل» دعماً لأطفال مرضى السرطان وبالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وهيئة صحة دبي، وإدارة التثقيف الصحي في وزارة الصحة -إمارة رأس الخيمة، وشارك عدد من الأطفال من مرضى السرطان في لعب ضربة البداية مع اللاعبين وسط تفاعل كبير من الجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا