الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
تكنولوجيا

طريقة تمكنك من معرفة من يتجاهلك على "فيسبوك"!

طريقة تمكنك من معرفة من يتجاهلك على "فيسبوك"!
2 فبراير 2016 19:01

هل شعرت من قبل بالاستغراب من عدم ملاحظة شخص ما لطلب الصداقة الذي قمت بتوجيهه له على حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي؟ هل شعرت يوما ما أنك تود معرفة ما هو مصير طلب الصداقة الذي قمت بإرساله منذ أسابيع دون رد؟

سيقول لك البعض إنهم لم يروا إشعارا بتلقي مثل هذا الطلب، وسيخبرك البعض الآخر أنهم لا يتصفحون الموقع بشكل منتظم، وهناك آخرون سيقولون لك إنهم نقروا دون قصد على رفض الطلب مع انشغالهم بأمور أخرى منعتهم من إرسال طلب للصداقة  على حسابك.
 
فإذا كنت تشعر بالفضول حيال الآمر ومللت من الأعذار المعتادة التي اعتاد الأشخاص على تكرارها لتبرير عدم قبول طلبك للصداقة، فإليك هذه الطريقة التي قدمتها صحيفة "اندبنتنت" البريطانية لمساعدتك على معرفة ما إذا كان شخص ما  تجاهل طلب الصداقة الذي كنت أرسلته مسبقا.
 
كل ما عليك هو الضغط على علامة "طلبات الأصدقاء" في أعلى الشاشة على اليمين، وستظهر لك قائمة بأحدث طلبات الصداقة التي تلقيتها، ثم قم بالضغط على علامة "أظهر الجميع" في نهاية تلك القائمة.
 
وهنا، ستدخل في صفحة جديدة بها قائمة بجميع طلبات الصداقة المعلقة من جانبك بالإضافة إلى قائمة بالأصدقاء التي يقترح عليك الموقع إضافتهم لوجود العديد من الأصدقاء المشتركين.
 
في الجزء العلوي من هذه الصفحة، ستجد تحت عنوان "طلبات الصداقة" رابط بخط صغير مكتوب عليه "عرض جميع الطلبات التي أرسلتها".
 
بالدخول إلى تلك الصفحة، ستفاجأ بعدد طلبات الصداقة التي كنت قد أرسلتها منذ بداية انضمامك لموقع "فيسبوك"، والتي لم يتم الرد عليها سواء بالموافقة أو بالرفض.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©