• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

ذهاب نهائي «السوبر» الإسباني في «كامب نو»

برشلونة و الريال.. اختبار القوة في «الكلاسيكو الكبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أغسطس 2017

برشلونة (د ب أ)

بعد أسبوعين من مباراتهما الودية ضمن فعاليات دورة كأس الأبطال الدولية، يرفع ريال مدريد وبرشلونة الستار عن منافسات الموسم الجديد لكرة القدم الإسبانية من خلال مباراتهما الليلة في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان على استاد «كامب نو» في برشلونة فيما يلتقيان إيابا يوم الأربعاء المقبل على استاد «سانتياجو برنابيو» معقل الريال في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قاد الفريق للفوز في الكلاسيكو الودي قبل أسبوعين في ميامي حيث تغلب على الريال 3 - 2.

ولم يحقق الريال الفوز في أي من المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لكنه نجح في التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في مباراة السوبر الأوروبي.

ويأمل الريال في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز 2 - 1 في السوبر الأوروبي للتغلب على منافسه التقليدي العنيد برشلونة في السوبر الإسباني والتأكيد مبكرا على استمرار تفوقه على برشلونة في الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا