• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

أدى صلاة الجنازة على شهيد الوطن سمير أبوبكر

عمار النعيمي: إمارات الحق لن تنسى تضحيات الشهداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أغسطس 2017

أحمد مرسي (عجمان)

أدى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في مسجد الشيخ زايد بعجمان، عقب صلاة المغرب، أمس، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الوكيل سمير محمد مراد أبوبكر، أحد أبناء القوات المسلحة البواسل الذي استشهد مع رفاقه أثناء تأديتهم مهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن بعد تعرض طائرتهم المروحية لخلل فني، أدى إلى هبوطها اضطرارياً وارتطامها بالأرض، وذلك في إطار عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه، عدد من الشيوخ وشيوخ القبائل وكبار المسؤولين والقيادات من منتسبي القوات المسلحة وأهل وذوي الشهيد، وجموع غفيرة من المواطنين.

وقدّم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي تعازيه لأسرة الشهيد الذي قدم مع عدد من زملائه حياتهم ثمناً لرفعة وحماية تراب الإمارات، مؤكداً أنهم ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بدمائهم وأرواحهم لتبقى الإمارات وطن العزة والكرامة.

وأعرب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي عن فخره واعتزازه بما قدمه شهداؤنا البواسل في سبيل نصرة الشرعية، والوقوف إلى جانب الشقيق، مشيراً إلى أن إمارات الحق والخير لن تنسى تضحياتهم، وستبقى أسماؤهم راسخة في ذاكرة كل مواطن. ودعا الجميع المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وتوافد المصلون على المسجد للصلاة على شهيد الوطن، بحضور الكثيرين من أصدقائه وزملائه في العمل وأقاربه وجمع من الأهالي، حيث اختلطت مشاعر الفخر والحزن على الجميع، فخراً بتقديم الأرواح فداء للوطن وحزناً على فقد أحد الأبناء الأوفياء المخلصين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا