الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لقاء سريع بين الأمير هاري وتمساح

لقاء سريع بين الأمير هاري وتمساح
17 مايو 2015 11:53

ساعد الأمير هاري في الإمساك بتمساح خلال زيارته الأخيرة لاستراليا في إلقاء القبض على حيوان طوله 3,1 متر حسب ما أفاد مسؤولون، أوضحوا أنه ساهم في إلقاء القبض على تمساح بواسطة فخ في مرفأ داروين وصعد على ظهر الحيوان بعد تثبيت شدقه.

وقالت وزيرة المتنزهات والثورة الحيوانية والنباتية في منطقة الشمال بيس برايس «صعد الأمير هاري إلى مركب التماسيح وساعد موظفينا على إخراج تمساح طوله 3,1 أمتار من فخ منصوب في مرفأ داروين».

وأضافت في بيان «هذه المهمة السرية جدا لا شك خلفت لدى الأمير هاري ذكرى فريدة من نوعها». وقالت حارسة الغابات إيرين برايتن إن الأمير هاري الذي قام بمهمتين في أفغانستان لم يبد أي خوف من الاقتراب من التمساح الذي اقتيد بعد ذلك إلى مزرعة محلية.

وأكدت أنه «سيكون صائد تماسيح ممتازا لو أراد، لقد تبع التعليمات خلال إلقاء القبض على التمساح وساعد في جره إلى المركب وقام بعمل ممتاز». وتابعت «رأيت أنه من السهل الحديث إليه».

وغالبا ما يخرج حراس الغابات في منطقة شمال استراليا تماسيح من المياه المستخدمة للصيد لتخفيف احتمال وقوع حوادث وإصابات. وتنتشر التماسيح بشكل كبير في شمال استراليا الاستوائي، زاد عددها بعد اعتماد قوانين لحمايتها في عام 1971، ليرتفع من 75 إلى 100 ألف تمساح.

وأمضى الأمير هاري (30 عاما) شهرا في استراليا في صفوف الجيش وتعلم تقنيات الصمود في الأدغال وقاد مروحية وعمل مع فرق النخبة فيه. وأنهى أمس السبت زيارة استمرت أسبوعا في نيوزيلندا مشاركا في مباراة لكرة القدم سجل خلالها هدف الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©