السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

1200 عدد مشتركي «محفظة أدنوك» في اليوم الأول

1200 عدد مشتركي «محفظة أدنوك» في اليوم الأول
4 فبراير 2016 14:08

هاشم محمد (أبوظبي) اشترك 1200 شخص في «محفظة أدنوك»، خلال اليوم الأول من بدء التسجيل الإلكتروني في الخدمة الذكية، حسبما قال عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»، في تصريح خاص لـ «الاتحاد». وتعتزم «أدنوك للتوزيع» بدء التطبيق التجريبي لتعبئة الوقود الذكية «خدمة أدنوك الذكية» في إمارة أبوظبي، من 1 مارس حتى 1 أكتوبر 2016. وتشمل المرحلة التجريبية للخدمة 4 محطات في جزيرة أبوظبي، يمكن للعملاء فيها تعبئة الوقود بأنفسهم والسداد بأساليب متنوعة بواسطة أحدث التقنيات. وأضاف الظاهري أنه يمكن لكل العملاء الأفراد في الدولة الحصول على حساب «محفظة أدنوك» عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة (www.adnocdistribution.ae/smart) واتباع خطوات بسيطة وسهلة للتسجيل، للتمتع بأفضل مميزات لخدمة العملاء، بما في ذلك الإشراف الكامل على كل التعاملات المالية، وتجنب الاصطفاف بالطوابير في المحطات التي تسجل معدلات ازدحام عالية. وتتضمن «محفظة أدنوك» 3 أساليب للدفع، الأولى هي الشريحة الذكية (smart tag) التي يتم تركيبها على فوهة خزان الوقود، وترتبط بحساب «محفظة أدنوك»، وبطاقة «أدنوك بلس»، التي يمكن استخدامها للتزود بالوقود، وثالثاً، الدفع ببطاقة الهوية التي يتم ربطها وتفعيلها بحساب «محفظة أدنوك». وتوفر «محفظة أدنوك» ميزات الإدارة الفورية لحسابات العملاء، وإدارة استهلاك الوقود. كما تمكن حلول السداد الذكية والآمنة العملاء من إدارة حساباتهم من أي مكان وفي أي وقت عبر شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة. ومحطات الخدمة الأربع التي تشملها المرحلة التجريبية في جزيرة أبوظبي هي محطة ربدان بمنطقة المشرف أبوظبي، على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، ومحطة النصر في شارع الشيخ زايد الأول، ومحطة الزعفرانة قرب جامعة خليفة، ومحطة القناة بشارع الخليج العربي. ويمكن لعملاء الشركة الحصول على خريطة تفصيلية بمواقع هذه المحطات بإدخال أرقامها في التطبيق المجاني الخاص بـ «آدنوك للتوزيع» (obileapp.adnocdistribution.ae). والأرقام هي: محطة ربدان (162)، ومحطة النصر (928)، ومحطة القناة (752) ومحطة الزعفرانة (973). وتنسجم خدمة «أدنوك الذكية» مع مبادئ استراتيجية أبوظبي 2030 وتوجه الدولة للتحول نحو «الحكومة الذكية» و«المدن الذكية»، حيث تهدف إلى توفير أفضل تجربة ممكنة من خلال اعتماد التقنيات الذكية في خدمة العملاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©