الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«نفايات دبي» تُطلق مبادرة لتطوير أدائها

6 أغسطس 2010 00:00
أطلقت إدارة النفايات ببلدية دبي مبادرة بعنوان «نعمل معاً من أجل خدمة أفضل» في شهر يوليو الماضي استهدفت من خلالها موظفي الواجهة والمتعاملين الخارجيين للإدارة. ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص إدارة النفايات على توطيد العلاقات معهم ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي في خدمة العملاء وتعزيز وتنمية مهارات وقدرات موظفي الواجهة ورفع من مستوى أدائهم في العمل إلى أعلى مستوياتها وتوجيههم نحو الانضباط في العمل والتحلي بأعلى المعايير الأخلاقية أثناء تأدية واجباتهم الوظيفية. كما يهدف إلى فتح قنوات الاتصال والتواصل الأفقي بين الموظف والمسؤول المباشر باعتباره جزءاً من العملية الإدارية، وتقوية العلاقة الوظيفية بينهما ودفعهم نحو تقديم أفضل ما لديهم في أعمالهم اليومية بما يساهم في الارتقاء بمستوى أداء الإدارة وتسيير العمل على أكمل وجه. وقامت شعبة خدمات المتعامين بإدارة النفايات بالتواصل مع الجمهور من خلال نافذة خدمة العملاء بإدارة النفايات بالمبنى الرئيس، والعمل جنباً إلى جنب مع موظفي الواجهة للإدارة لرفع معنوياتهم وتنمية روح المسؤولية الوظيفية لديهم إلى جانب توجيههم نحو التمسك بأخلاقيات العمل في التعامل مع الجمهور، وإنهاء معاملات الجمهور على وجه السرعة وبدقة عالية وتقديم أفضل الخدمات وبأسلوب راقٍ يعكس توجهات وأهداف الإدارة والدائرة بشكل عام. وأكدت إدارة النفايات الالتزام بتطبيق معايير الإدارة الجيدة مع المتعاملين الخارجيين ومع موظفي خدمة العملاء من حيث تطوير وتحسين أسلوب تقديم الخدمة وإنجاز معاملات الجمهور في الوقت المحدد وبكفاءة عالية، إلى جانب رفع مستوى أداء مقدمي الخدمة وتدريبهم على الأسلوب الأمثل في التعامل مع الجمهور بما يضمن زيادة الإنتاجية ورفع مستوى أدائهم. ووجهت هذه المبادرة لكل من موظفي خدمة العملاء التابعة لإدارة النفايات وعملائها الكرام كما تم توزيع النشرات التعريفية الخاصة بخدمات الجمهور بإدارة النفايات على المراجعين، وتم أخذ ملاحظاتهم واقتراحاتهم والرد على استفساراتهم حول خدمات الإدارة، إلى جانب قياس مستوى رضا المتعاملين الخارجيين مع الإدارة ومدى استيفاء خدمات الإدارة لاحتياجات ومتطلباتهم الحالية والمستقبلية.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©