الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مستشفيات «الغربية» تطور موظفي الاستقبال فيها

21 مايو 2011 22:47
انطلق أمس برنامج تطوير فريق موظفي الاستقبال في مستشفيات المنطقة الغربية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”. ويشمل البرنامج، الذي يشرف عليه قسم التدريب والتطوير بالمستشفيات، 120 موظفاً وموظفة ويركز على الموظفين المواطنين ممن يتعاملون بشكلٍ مباشر مع المرضى، بهدف تدريبهم على مهارات خدمة العملاء والتواصل وإدارة الشكاوى واللغة الإنجليزية. وخضع المتدربون لتدريب نظري وعملي من خبراء في مركز التميز للأبحاث التطبيقية “سيرت”، الذي تعاقدت معه مستشفيات “الغربية” لتطوير قدرات ومهارات الموظفين. وتم في بداية البرنامج قياس وتقييم مدى الاستفادة والمستوى الذي وصل إليه موظف الاستقبال وبمعايير عالمية معتمدة بطريقتين هما الاختبار النظري والعملي، والذي سيستمر إلى أن يجتاز الموظف الاختبار الموضوع لقياس المهارات حسب المستوى المطلوب. كما تم وضع خطة تطويرية لكل موظف حسب الاحتياجات التدريبية.
المصدر: المنطقة الغربية
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©