السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

منتجات تكنولوجية حديثة موجهة لقطاع الضيافة تلفت الأنظار في دبي

منتجات تكنولوجية حديثة موجهة لقطاع الضيافة تلفت الأنظار في دبي
19 مايو 2012
دبي (الاتحاد) - قامت شركة سامسونج الكورية للإلكترونيات، مؤخراً، بعرض أحدث تشكيلاتها من التلفزيونات الموجهة لقطاع الضيافة وشاشات العرض الضخمة ولوحات الإعلان الرقمية وحلول التنقل في معرض الفنادق، الذي أقيم مؤخراً بمركز دبي التجاري العالمي في 15 مايو الجاري. حيث توافرت تشكيلة منتجات سامسونج الموجهة لقطاع الضيافة بمستويات أعلى من الكفاءة في استهلاك الطاقة والسهولة في التركيب، بالإضافة إلى تصميمها الذي يضفي لمسات عصرية على غرف الفنادق. وتعمل أحدث حلول لوحات الإعلان الرقمية من سامسونج على تلبية احتياجات قطاع الضيافة، حيث يمكن استخدامها في أماكن الاستقبال للترحيب بالزوار على نحو ملائم. كما يمكن تركيبها لتوفر أحدث المعلومات عن عروض وإعلانات الفنادق. وبهذه المناسبة، قال مادهاف نارايان، المدير الإقليمي لوحدة أعمال الشركات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: «تدرك سامسونج احتياجات قطاع الضيافة المتعلقة بأحدث التكنولوجيا المبتكرة. ويبدو ذلك واضحاً من خلال الشراكات التي تعقدها علامات رائدة عالمياً في قطاع الضيافة معها لإحداث أكثر التصاميم الداخلية أناقة. وقد نجحت سامسونج في ترسيخ مكانة رائدة لها في هذا القطاع وتعتزم الحفاظ على هذا التفوق». وتشهد قطاعات السياحة والضيافة والترفيه نمواً ملحوظاً في منطقة الشرق الأوسط نتيجة لإقبال أعداد كبيرة من السياح على المنطقة، مما يتطلب أساليب جديدة للتفاعل مع المستهلكين وجذب اهتمامهم. وفي هذا المجال، من شأن مجموعة سامسونج من الأجهزة السمعية البصرية لقطاع الضيافة أن ترفع معايير الشاشات الراقية الموجهة لهذا القطاع حيث تجمع أحدث تقنيات LED مع التصميم الأنيق الجذاب. فمن خلال الصورة التي تدعم تكنولوجيا Slim LED وأحدث تكنولوجيا عرض الصور ثلاثية الأبعاد، توفر الفئة 79 أعلى جودة للصورة لتمتع الزوار بتجربة ترفيهية مذهلة بنمط العرض ثلاثي الأبعاد، ناهيك عن مستوى إضافي من التفاعل والمرونة من خلال ميزة «المحور الذكي» (Smart Hub) و»البرنامج الإلكتروني الذكي» (Smart Widget). ويحظى الزوار أيضاً بمجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية عبر ميزة REACH و My Channel الموجودة في الفئة 57/47 إلى جانب الاستمتاع بتجربة المسرح المنزلي مع التوافق مع نظام تكبير الصوت Soundbar وقدرات الاتصال الإضافية التي تجعل فترة بقائهم لا تنسى. كما يضفي الأسلوب التصميمي الاستثنائي لتلفزيونات سامسونج أناقة متناهية على ديكور الغرف الفندقية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمراكز التجارية للفنادق الاستفادة من منتجات سامسونج المبتكرة، وتشمل السطح الحاسوبي التفاعلي SUR40 for Microsoft Surface بشاشة اللمس متعدد النقاط التي تتيح لعدد كبير من الزوار الوصول إلى المعلومات في نفس الوقت، وكمبيوتر «سليت» اللوحي الفئة 7 (Slate PC Series 7). ويمكن لمجموعة الأجهزة اللوحية «جالكسي» (GALAXY Tablet)- الحائزة الجوائز- أن تثري أماكن الاستقبال الفندقية، إذ تسمح للزوار بالتسجيل دون الحاجة إلى عناء الانتظار. وفيما تضفي مظهراً جمالياً في أي جزء من الفندق بميزاتها عالية الوضوح، تعرض شاشات العرض الضخمة (Video Wall) المعلومات للزوار عبر برمجية متخصصة لإنشاء المحتوى. أما حلول لوحات الإعلان الرقمية، فتعتبر أداة مثالية للتفاعل مع العملاء حيث يمكن وضع المحتوى عن بعد بفضل برمجية Magic Info من سامسونج. وأضاف نارايان: «يطمح أصحاب الفنادق إلى التفوق على منافسيهم وتقديم تجربة لا تنسى لزوارهم. وبالتالي، تسعى الشركات والوجهات السياحية بشكل حثيث للحصول على منتجات وخدمات ومعدات ومساعدة احترافية لدعم خططهم الطموحة للتطوير. وتحرص سامسونج دائماً على تقديم حلولها في معرض الفنادق لكونه حدثاً مهماً في قطاعي الفنادق والترفيه وما يتعلق بهما من منتجات وخدمات وتقنيات».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©