دبي (الاتحاد) - أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أمس عن تقديم باقة خدماتها المتنوعة للمتعاملين في مراكز خدمة العملاء بمستوى الخدمات المقدّمة في فنادق درجة (7 نجوم)، وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في القمة الحكومية التي عقدت في فبراير الماضي، حيث أعلن سموّه عن رؤيته لحكومة المستقبل، داعيا أن تكون المقار الحكومية شبيهة بفنادق السبع نجوم في جودة خدماتها، وشبيهة بشركات الطيران التي تعمل 24 ساعة يومياً، مقراً أن هدفه هو أن ينجز الجمهور كل معاملاتهم الحكومية عبر الهواتف المحمولة، بينما يستمتعون بنزهاتهم العائلية أو إبان وجودهم في منازلهم.
وقال أحمد حسن محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء في الهيئة: بدأنا أولى خطوات تجسيد هذه الرؤية من خلال قيام فريق من إدارة خدمة العملاء في الهيئة بزيارة فندق برج العرب مؤخرا وذلك بهدف الاطلاع على أفضل وأرقى الممارسات في خدمة العملاء حيث حظينا باستقبال جسّد خدمات هذا الصرح السياحي العالمي المهم في إمارة دبي من قبل أولغا فلسيفا، نائب مدير التشريفات في فندق برج العرب.