• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  10:31    بوتين والعاهل السعودي يؤكدان أهمية تعزيز تنسيق تحركات البلدين بشأن أسواق الطاقة    

أيادي العطاء

«خيرية الفجيرة» تستعرض مبادراتها في عام الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 سبتمبر 2017

الفجيرة (الاتحاد)

ترأس معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، اجتماع مجلس إدارة الجمعية، للاطلاع على الأنشطة والبرامج المنفذة في إطار العمل الخيري، وأبرز المشاريع التي ستنفذها الجمعية خلال العام الجاري «عام الخير».

وقال الرقباني: «إن دولة الإمارات تأسست على الخير ويقودها رجال يحبون الخير، وماضون على ذات النهج الذي أرساه المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) على قيم العطاء والتآخي الإنساني، مستكملاً خطاه المباركة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله).

وأشار إلى أهمية العمل الخيري في تنمية الإنسان وتأهيل وتنمية الأسر المحتاجة، من خلال برامج ومشاريع الجمعية التي تساهم في نقل الأسر من حالة الحاجة والعوز إلى الإنتاج والاعتماد على النفس والمساهمة في تنمية المجتمع.

وأكد أن أجندة الجمعية مليئة بمبادرات العمل الخيري والإنساني، ووجه الرقباني أعضاء مجلس إدارة الجمعية، على تركيز برامج الجمعية في مجال العمل الخيري والإنساني بصورة مبتكرة ومبدعة، منوهاً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الجمعية في مساعدة المحتاجين في جميع المجالات.

وأشار إلى حرص الجمعية على مساعدة أبناء وبنات الأسر الفقيرة المسجلة في الجمعية، لمواصلة تعليمهم في مختلف المراحل الدراسية، بالإضافة إلى رعاية الأيتام ودعم ومساندة الأسر المنتجة، من خلال العديد من الأنشطة والبرامج لخدمة الفرد والأسرة المواطنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا