• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

شؤون الضواحي بالشارقة تطلق «سقيا الطير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 سبتمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

في مبادرة جديدة تنظمها للمرة الثانية أطلقت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، ومن خلال مجالس الضواحي التابعة لها مبادرة «سقيا الطير»، والتي تعد أحد أوجه الإحسان وعمل الخير.

وتواصل الدائرة مبادرتها للعام الثاني على التوالي، في إطار ما تسعى إليه في حماية الطيور من الهلاك بسبب الجوع والعطش، وتقليل نفوقها خاصة في هذه الأجواء الصيفية، وذلك عبر توزيع كمية من أوعية الماء والطعام في مختلف المواقع بالشارقة.

وفي هذا الإطار أوضح الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بأن هذه المبادرة تأتي في نسختها الثانية بعد عام 2015م، وتقرر تكرار هذه المبادرة، تزامناً مع إعلان القيادة الرشيدة عام 2017م عاماً للخير في الدولة من خلال تركيب منصات لشرب الطيور.

وأوضح أن دائرة شؤون الضواحي والقرى تسعى من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز التواصل مع الأهالي عبر مختلف الأنشطة والفعاليات، حيث شارك الأهالي من خلال مجالس ضواحي مغيدر وواسط ومويلح والخالدية والرحمانية في نشر وتوزيع أوعية الماء والطعام في المنازل والحدائق والأماكن العامة، مشيرا إلى أن الجميع سعداء بقيام الأهالي في إشراك أبنائهم في هذه المبادرة، ما يدل على مدى حرصهم في استمرار زرع ثقافة الخير والعطاء لدى أبناء الإمارات، من خلال تفاعلهم من هذه البادرة الخيرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا