• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

انطلاق «الإذاعة العربية» من مقرها الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 يوليو 2018

دبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة الإذاعة العربية، أكبر شبكة إذاعية في المنطقة، عن انطلاق عملياتها من مقرها الرئيسي الجديد الواقع بمدينة دبي للإعلام والذي يضم أحدث التقنيات الإعلامية بمستويات وبنية تحتية عالمية تغطي أكثر من 41 استديو إذاعيا ورقميا للإنتاج الصوتي والمرئي.

ويعتبر المقر الجديد لشبكة الإذاعية العربية في مدينة دبي للإعلام خطوة جديدة لتعزيز رؤيتها في تقديم منصة متعددة الوسائط في عالم الإذاعة الرقمية المرئية والصوتية. حيث تم تزويد المبنى بأكثر من 50 كاميرا تنقل المحتوى الإذاعي عبر الوسائط المرئية المختلفة من صفحات التواصل الاجتماعي والمحطات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية.

كما حرصت شبكة الإذاعة العربية على تعزيز إرسالها الذي يغطي جميع مناطق الدولة وإماراتها من خلال تحديث وتطوير جهاز الإرسال الرئيسي الخاص بها والواقع في برج ألماس في منطقة أبراج بحيرات الجميرا.

وقال محمود الرشيد، مدير عام شبكة الإذاعة العربية: نحن فخورون بكوننا أحد أهم منافذ الترفيه والأخبار للملايين من المستمعين والمتابعين من أكثر من 200 جنسية، ونحرص أن نعكس من خلال منصّاتنا أسلوب وجودة الحياة التي يتعايش بها شعب الإمارات من مواطنين ومقيمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا