• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

لخدمة المقيمين في الدولة

دبي تدشن أول مركز لإصدار التأشيرة الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 سبتمبر 2017

تحرير الأمير (دبي)

افتتح أمس مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية الأول في الشرق الأوسط، في وافي مول في دبي، كجزء من مجموعة «في إف إس جلوبال» لخدمة التأشيرات، بقصد تسهيل حصول المقيمين في دولة الإمارات على التأشيرة، في وقت يدخل الإماراتيون إلى الصين من دون تأشيرة.

افتتح المركز القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي لي لينغ بينغ، ونائب المدير العام لإدارة الشؤون القنصلية في وزارة خارجية جمهورية الصين الشعبية، تشين زيونجفينج، والرئيس التنفيذي لمجموعة«في اف اس جلوبال».

ويتميز المركز بموظفين مؤهلين للتعامل مع (العملاء) وصالة«بريميوم لونج» لتوفير الراحة الشخصية لمقدمي الطلبات، كما يتضمن قسم«الخدمات الصينية الفاخرة» والذي يقدم تجارب سفر فائقة الخصوصية للمسافرين إلى جمهورية الصين الشعبية عبر توفير تجارب سياحية مصممة حسب الطلب تفتح عالماً من تجارب السفر الفريدة والرحلات المتميزة في جمهورية الصين الشعبية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت لي لينغ بينغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي لـ(الاتحاد):«إن افتتاح المركز سيحقق مزيدا من التواصل الثقافي والتبادل الاقتصادي بين الصين والإمارات العربية المتحدة»، مشيرة إلى أن ما يتراوح بين 40 ألفا و50 ألف فيزا تصدر من القنصلية في دبي سنوياً، متوقعاً زيادة في عدد التأشيرات عبر المركز الذي سيضمن حصول طالبي التأشيرات على خدمة تتميز بجودة أعلى وسرعة قصوى.

وقال زوبين كاركاريا، الرئيس التنفيذي لشركة«في إف إس جلوبال»:« إن نحو 29 حكومة تقدم خدمات التأشيرات عبر (في اف اس)، منها فرنسا وألمانيا وبريطانيا وروسيا واليونان. وجاءت خطوة الجمهورية الصينية بهدف الاستفادة من الخدمات وبسبب تقدم العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين»، متوقعاً مقدرة المركز على تلبية الطلب المتزايد على تأشيرات الصين للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى أن المركز الجديد سيقدم خدماته خلال ساعات عمل أطول، وسيوفر للمتقدمين خيار خدمات صالة«بريميوم لونج» في صالة خاصة مصممة على الطراز الصيني. وأضاف أن هذه الخطوة سيتبعها افتتاح مراكز أخرى للتأشيرة الصينية في نيجيريا بمدينتي أبوجا ولاغوس، وفي مدينة الجزائر العاصمة  وفي بيروت عاصمة لبنان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا