• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

يتميز بإمكانات وقدرات فائقة

جيل جديد من «أبل Watch» و«أبل TV»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 سبتمبر 2017

يحيى أبوسالم (دبي)

تضمن الحفل الذي أقيم مؤخراً في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأميركية، إطلاق جملة من منتجات جيل جديد من «آبل»، يمكن إجمالها بما يلي:

أولاً: جهاز «أبل تي في» بوضوح ألترا فائق

جاء جهاز «أبل TV» بتصميم جديد لتقديم تجربة مشاهدة أفلام مذهلة من المنزل، حيث يتميز بدعم وضوح 4K والنطاق الديناميكي العالي (HDR) بصور في غاية الوضوح والدقة وألوان أقرب للواقع ودرجات أعلى من التفاصيل في المشاهد الساطعة أو المظلمة. وسيحصل مستخدمو iTunes على تحديثات تلقائية للأفلام الموجودة بدقة HD على مكتبتهم iTunes الحالية إلى وضوح 4K يدعم نمط HDR، عندما تصبح متاحة، وذلك من خلال أشهر منصات بث الفيديو، مثل Netflix وAmazon Prime Video.

تصميم مبتكر

وصُمّم TV 4K الجديد باستخدام شريحة A10X Fusion المبتكرة، وهي الشريحة نفسها التي تُشغل iPad Pro، ليمنح المشاهدين تجربة مشاهدة تنبض بالحياة. وبفضل دعم Dolby Vision وHDR10، يستطيع المستخدمون الاستمتاع بمشاهدة برامج تلفزيونية وأفلام على أي جهازHDR TV. وبفضل معزز فيديو عالي الأداء، يظهر محتوى HD بصورة أحسن من أي وقت مضى على التلفزيونات المتوافقة مع وضوح 4K. ويتيح الجهاز ضمان أعلى درجات الوضوح الممكنة للمشاهدين لتحقيق أقصى استفادة من جهاز التلفزيون بغض النظر عن حداثته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا